عمر الوردي رئيس جمعية تمزكانة بتاونات:الملعب القروي من بين مشاكل الفريق ونطالب بملعب معشوشب

عبد القادر اليدماني:”تاونات نت”/- حقق مؤخرا فريق جمعية تمزكانة المنتمي إلى إقليم تاونات، الصعود إلى القسم الممتاز للعصبة الجهوية فاس مكناس لكرة القدم.

 وللتعريف أكثر من هذا الفريق وأشياء أخرى، موقع تاونات نت كان في استضافة رئيس الفريق السيد عمر الوردي. وإليكم الحوار:

كيف جاء صعود الفريق هذا الموسم إلى القسم الممتاز.؟

ج.: صعود فريقنا من القسم الأول عصبة إلى القسم الممتاز جاء عبر تظافر جهود كل مكونات الفريق من لاعبين ومكتب مديري والأطر التقنية بالإضافة الى جمهور الفريق الذي ساندنا إلى آخر دورة من البطولة.

ماهي المشاكل التي واجهت مسيرة الفريق هذا الموسم؟

ج: من بين المشاكل التي عانى منها الفريق، مشكل الملعب القروي، الذي يتوفر على أرضية غير معشوشبة، وعند هطول أمطار الخير تصبح أرضية غير صالحة لإجراء مباريات البطولة، ويتم تأجيلها، مع توقف الفريق عن إجراء التدريب.

 نتمنى التفاتة من المسؤلين لهذا الملعب، ليصبح قريبا ملعب معشوشب كباقي الملاعب الأخرى.

– هل كان منافس لكم على بطاقة الصعود..؟

ج: مجموعتنا كانت تضم فرق قوية تلعب هي  الأخرى على الصعود، وكان الصراع قائم حتى آخر دورة من البطولة بين فريقنا  وفريقي نادي بوحلو وهلال تيسة.

هل من كلمة ختامية..؟

ج: أشكر المجلس الجماعي لجماعة تمزكانة  بتاونات وعلى رأسه السيد رئيس المجلس على دعمه المتواصل للفريق .كما أشكر السلطات المحلية  والإقليمية على تقديم يد العون للفريق خلال مباريات البطولة. 

كما أغتنم الفرصة  لأقدم الشكر إلى جمهور تمزكانة الذي ساند الفريق حتى حقق حلم الصعود الى القسم الممتاز للعصبة الجهوية فاس مكناس.وشكرا للصحافة المحلية على رأسها “صدى تاونات” وموقع “تاونات نت”.

يشار أن جمعية تمزكانة للرياضة  بتاونات تأسست سنة 2013 وانخرطت في العصبة الجهوية فاس مكناس لكرة القدم للموسم الرياضي سنة (2017/2018)، ولعبت ضمن بطولة القسم الأول للعصبة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7467

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى