أحزاب سياسية وجمعيات المجتمع المدني بتيسة تطالب عامل إقليم تاونات بوقف دعم مايصطلح عليه ب”مهرجان السينما” Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_3475" align="aligncenter" width="500"] بلهدفة عامل إقليم تاونات [/caption] يونس لكحل: جريدة "تاونات نت"/ وجهت أكثر من 15 حزب سياسي و جمع [caption id="attachment_3475" align="aligncenter" width="500"] بلهدفة عامل إقليم تاونات [/caption] يونس لكحل: جريدة "تاونات نت"/ وجهت أكثر من 15 حزب سياسي و جمع Rating: 0

أحزاب سياسية وجمعيات المجتمع المدني بتيسة تطالب عامل إقليم تاونات بوقف دعم مايصطلح عليه ب”مهرجان السينما”

بلهدفة عامل إقليم تاونات

بلهدفة عامل إقليم تاونات

يونس لكحل: جريدة “تاونات نت”/ وجهت أكثر من 15 حزب سياسي و جمعية مدنية بتيسة  بإقليم تاونات رسالة الى عامل الاقليم تلتمس من خلالها وقف دعم ما أصطلح عليه ب”مهرجان السينما” ، بعدما قالت بأنه لا يقدم أي اضافة ثقافية أو ترفيهية للسكان بل اعتبرت الهيئات والجمعيات الموقعة على الرسالة/العريضة  بأن المهرجان المذكور يعد إهدارا بشعا للمال العام ، بالرجوع لدورات سابقة وصفتها بالمهازل بحكم صرف أموال من المال العام على الهدايا والولائم دون تقديم أي قيمة تذكر .

 بعض الفاعلين الجمعويين بتيسة طالبوا في لقاءات مع “تاونات نت” بتدخل الجهات المعنية وعلى رأسها عمالة الاقليم و المجلس الجهوي للحسابات للتدقيق في الميزانيات الضحمة التي سبق و أن استفادت منها الجمعية المنظمة للمهرجان . هذا ان علمنا أن الدورة السابقة خصص رئيس البلدية 10 ملايين سنتيم من ميزانية البلدية للجمعية المذكورة ، دون اغفال المنح التي تم تخصيصها لمنظمي المهرجان  من طرف المجلس الاقليمي و مجلس الجهة و عمالة الاقليم  و المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بتاونات … مما يؤكد أن المنح المخصصة تعتبر ضخمة وجب فتح تحقيق فيها لمعرفة حقيقتها .

عريضة لإلغاء مهرجان تيسة

عريضة لإلغاء مهرجان تيسة

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5454

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى