إتحاد تاونات :باي باي الصعود . . . إلى إشعار أخر Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_3494" align="aligncenter" width="500"] فريق اتحاد تاونات[/caption] تاونات :جريدة"تاونات نت"/بهزيمته نهاية الأسبوع المنصرم أمام سطاد المغ [caption id="attachment_3494" align="aligncenter" width="500"] فريق اتحاد تاونات[/caption] تاونات :جريدة"تاونات نت"/بهزيمته نهاية الأسبوع المنصرم أمام سطاد المغ Rating: 0

إتحاد تاونات :باي باي الصعود . . . إلى إشعار أخر

فريق اتحاد تاونات

فريق اتحاد تاونات

تاونات :جريدة”تاونات نت”/بهزيمته نهاية الأسبوع المنصرم أمام سطاد المغربي ضمن الجولة السادسة و العشرين بهدف لصفر في المواجهة التي إحتضنها ملعب 16نونبر بحي الرميلة بمدينة تاونات .

الفريق التاوناتي بهزيمته هده تبخرت كل أماله في المنافسة على تحقيق الصعود للقسم الوطني الثاني  بعدما ظل متصدرا للترتيب لأزيد من 20 جولة  وبلغ الفارق في فترات إلى 11 نقطة .

فريق إتحاد تاونات الذي دخل في مرحلة الإياب في دوامة من النتائج السلبية إفتقد كثيرا لخدمات هدافه وقائد الفريق ماجد بولكريش الدي يغيب مند مدة عن الفريق بسبب الإصابة .

 للإشارة الصعود إنحصر بشكل كبير حاليا بين كل من الرشاد البرنوصي و سطاد المغربي و الفريقان اللدان سيتوجهان في الجولة ماقبل الأخيرة .

 الترتيب الحالي:

الرشاد …  52 نقطة

سطاد ..    .48 نقطة

تاونات ..   .44 نقطة

سيدي قاسم,,,. 44 نقطة/

محمد الزروالي

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى