توشيح الخطيب إبن تاونات محمد اللبار بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الثانية بالحاجب

محمد الزروالي:”تاونات نت”/- قام عامل إقليم الحاجب مؤخرا،بتسليم الأوسمة الملكية التي تفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس بالإنعام بها على عدد من الموظفين والفعاليات،وذلك بمناسبة تخليد الذكرى الرابعة والعشرين لعيد العرش المجيد.

ومن ضمن الموشحين بالوسام الملكي نجد الخطيب إبن إقليم تاونات الأستاذ محمد اللبار  الذي يعد من أقدم الوعاظ والخطباء على مستوى جهة فاس مكناس.

وقد حضي الخطيب اللبار بعناية مولوية بهذه المناسبة المجيدة حيث تم توشيحه بوسام ملكي شريف وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الثانية.

وتجدر الإشارة أن محمد اللبار المزداد بقرية فناسة صنهاجة الشمس بعين مديونة بإقليم تاونات هو نجل الفقيه ادريس اللبار ابن الفقيه السي احمد اللبار  الذي ينتمي لأسرة العلم والمعرفة العريقة في صنهاجة الشمس ابا عن جد والمشهود لها بالوفاء والاخلاص للعرش العلوي المجيد .

والخطيب محمد اللبار حاصل على عدة شواهد وتزكيات من المجلس العلمي الأعلى حيث سبق له أن اشتغل اماما وخطيبا وواعظا مرشدا في كل من مدن تاونات وبمسجد ابي بكر الصديق بفاس والناضور والحسيمة والحاجب وعدة مدن اخرى داخل المملكة.

 ويعمل الأستاذ محمد اللبار حاليا واعظا مرشدا بعدة مساجد داخل اقليم الحاجب وخطيبا بمسجد القاضي عياض بنفس المدينة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7453

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى