انقلاب شاحنة لنقل المياه المعدنية قبالة المحكمة الإبتدائية بتاونات‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/- مع أذان العصر يوم 12 شتنبر الجاري ، انقلبت شاحنة لنقل المياه المعدنية بعد اصطدامها مع سيارة خفيفة من نوع داسيا قبالة المحكمة الإبتداءية بمدينة تاونات. 

 لحسن الحظ لم تسجل الحادثة أية خسائر في الأرواح ، إلا أن هناك خسائر مادية تجلت  في ضياع ما بالشاحنة من سلع ، وتحطم أجزاء منها بعد انقلابها .أما عن السيارة الخفيفة فقد لحقت بها أضرار كبيرة .
    هذا وأفادت عدة مصادر لجريدة ” تاونات نت” الإلكترونية أن السبب وراء الحادث هو عطل وقع في الفرامل لصاحب الشاحنة ، وتابعت مصادر أن هذا هو السبب الرئيسي في وقوع هذا الحادث .


    وفور اشعارها انتقلت إلى عين المكان عناصر من مصالح الأمن الوطني والوقاية المدنية لمباشرة التدخل والقيام بما يلزم من إسعاف الجرحى وفتح تحقيق للكشف عن ظروف وملابسات هذا  الحادث ، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة .
    وتعرف مدينة تاونات بين الفينة والأخرى حوادث سير منها ما يكون نتيجة التهور والسرعة وعدم احترام قانون السير ، ويضاف إلى هذا حتى ضعف البنيات التحية بالمدينة وعدم عمل  اشارات المرور خصوصا بمركز المدينة .
     وقد سجل مؤخرا وفاة عدد من مستعملي الدراجات النارية ، أغلبهم مراهقين دون السن 20   والذي كان عامل  التهور هو السبب الرئيسي في إزهاق أرواحهم.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7327

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى