جماعة الممارسات المهنية حوض ورغة تجتمع في بني وليد Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_3567" align="aligncenter" width="500"] المشاركون في صورة جماعية في لقاء بني وليد[/caption] بني وليد:جريدة"تاونات نت"/احتضنت مؤسسة بني ول [caption id="attachment_3567" align="aligncenter" width="500"] المشاركون في صورة جماعية في لقاء بني وليد[/caption] بني وليد:جريدة"تاونات نت"/احتضنت مؤسسة بني ول Rating: 0

جماعة الممارسات المهنية حوض ورغة تجتمع في بني وليد

المشاركون في صورة جماعية في لقاء بني وليد

المشاركون في صورة جماعية في لقاء بني وليد

بني وليد:جريدة”تاونات نت”/احتضنت مؤسسة بني وليد للتعليم الابتدائي بنيابة تاونات اللقاء الثاني لجماعة الممارسات المهنية حوض ورغة لهذه السنة يوم 14/04/2015، أطرها منسق الجماعة عبد الكريم بوعسرية مدير م/م الفقيه القري و محمد حطاش المفتش التربوي المواكب للجماعة المهنية .

 ويندرج هذا اللقاء في اطار دعم الإدارة التربوية و الرفع من مستوى التعليم و التحصيل لدى المتعلمين و المتعلمات بهدف  تحديد المفاهيم الأساسية ؛ واعداد مشاريع تحقق الأهداف وتعتمد منهجية التدبير الجماعي .

وخلال هذا اللقاء تقرر  أن يتم عقد لقاء آخر يوم 14ماي 2015 من أجل تقاسم التجارب و تصويب المشاريع قبل عرضها على مجالس التدبير للمصادقة عليها وارسالها في صيغها النهائية الى مصالح النيابة .

المراسل

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى