زيارات تفقدية للمديرة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي لمجموعة من المؤسسات بإقليم بتاونات

محمد الزروالي:”تاونات نت”/-  في إطار مواكبة محطات الدخول المدرسي 2023-2024، وتتبع سير الدراسة بالفصول الدراسية، قامت الأستاذة ليلى أهموط المديرة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بتاونات بزيارة ميدانية لعدة مؤسسات تربوية بإقليم تاونات على رأسها مدرسة الجديدة بقرية با محمد وم/م مولاي بوشتى.

في المحطة الأولى حضرت اللقاء التكويني لفائدة أساتذة المستوى الاول ابتدائي لتقاسم عدة تقييم مكتسبات الأطفال عند ولوج السنة الأولى من التعليم الابتدائي . كما وقفت في المحطة الثانية على سير أشغال بناء المدرسة الجماعاتية مولاي بوشتى.

كما قامت المديرة الإقليمية بتاونات ،مرفوقة بالسيد المنسق الإقليمي لمشروع مؤسسات الريادة ، بزيارات تفقدية لمجموعة من المؤسسات التعليمية بجماعة عين عائشة في طليعتها  ثانوية عين عائشة التأهيلية، ثانوية المولى عبد العزيز الإعدادية، م.م التقدم ، الوحدة المدرسية الانبعاث، وذلك لتتبع وضعية هذه المؤسسات وسير الدراسة بها، وللوقوف عن كثب على مختلف التدابير لتنزيل مشروع مؤسسة الريادة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7453

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى