التاوناتي ع. الرحمان الحواصلي حارس المرمى أولمبيك آسفي يتألق Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_3579" align="aligncenter" width="500"] الحارس التاوناتي الحواصلي حارس فريق آسفي[/caption] جريدة"تاونات نت"/تألق التاوناتي  حارس المرمى ع [caption id="attachment_3579" align="aligncenter" width="500"] الحارس التاوناتي الحواصلي حارس فريق آسفي[/caption] جريدة"تاونات نت"/تألق التاوناتي  حارس المرمى ع Rating: 0

التاوناتي ع. الرحمان الحواصلي حارس المرمى أولمبيك آسفي يتألق

الحارس التاوناتي الحواصلي حارس فريق آسفي

الحارس التاوناتي الحواصلي حارس فريق آسفي

جريدة”تاونات نت”/تألق التاوناتي  حارس المرمى عبد الرحمن الحواصلي  حارس نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم خلال المباريات التي أجريت بين النادي وعدد من الفرق الرياضية.

للإشارة فإن الحواصلي المزاد في دجنبر 1984 بمدينة تاونات انتقل في الموسم الرياضي 2012-2013 على سبيل الإعارة من الرجاء البيضاوي إلى الجيش الملكي ودافع عن ألوان فريق الاتحاد الزموري للخميسات لمدة سنة ونصف في 2008 وسبق له قبل ذلك أن تولى حراسة المرمى في جميع فئات النادي المكناسي.

وقد تعاقد المكتب المسير لفريق أولمبيك آسفي في السنة الماضية مع هذا الحارس لمدة 3سنوات في إطار الاستعداد للموسم الكروي ومن أجل تعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد .

وكان الفريق “المسفيوي” قد أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني عشر بمجموع 32 نقطة جمعها من سبعة انتصارات و11 تعادلا و12 هزيمة .

محمد الزروالي

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5050

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى