هكذا تحدثت خولة العناية لمجلة “صدى تاونات” عن تألقها في مسابقة بدولة العراق‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ – من دوار الزغاريين بجماعة الرتبة بتاونات تألقت التلميذة خولة العناية في مسابقة عن بعد للتألق القرائي الذي ينظمها أحد الناشرين ببلاد الرافدين  بدولة العراق الشقيق.

   وقد تسلمت مقابل هذا التألق مبلغا ماليا قدر ب 150 ألف دينار عراقي وشواهد تقديرية وعدة كتب ومؤلفات.
    هذا وقالت خولة العناية في تصريح خاص لمجلة “صدى تاونات” وموقعها الإلكتروني ” تاونات. نت “هاته المسابقة تميزت بالعديد من الفوائد القيمة هي عززت فينا حب القراءة وشجعتنا على اكتشاف عوالم جديدة من القراءة ، وكانت مناسبة مثالية لتبادل المعرفة والأفكار ومناسبة ثقافية عن طريق التواصل مع مشاركين آخرين يشاطروننا نفس الشغف والهدف”.
    وأوردت التلميذة خولة ” المسابقة بدأت في العاشر من شهر يوليوز وتم ارسال الكتب من طرف منظم هاته المسابقة الدكتور أسامة صادق كتب متنوعة من مطبوعات هاته الدار،وروايات رياضية وبعد شهر تم ارسال 5 أسئلة عميقة لكل كتاب تتطلب قراءة متأنية والإجابة عليها يتم إرسالها قبل 10 في شهر شتنبر  وكان الإعلان عن الفائزين في 8 شهر أكتوبر والحمد لله كنت من الفائزين بالمرتبة الأولى ” .


   وكشفت التلميذة أن مشاركتها في المسابقة عن بعد كانت بعد أن نشرت إعلانها على الفيسبوك وأرسلت لهم رغبتها في المشاركة والدافع الأساسي وراء المشاركة هو حب القراءة والمطالعة ، ولم يسبق لها أن شاركت في أي مسابقة قبل ذلك لأنها تأتي في أوقات الدراسة وتتابع أنها لم تشارك  من أجل الجوائر بل من أجل اكتساب  معارف جديدة .
    هذا وفي تصريح لأب التلميذة هاتفيا مع مجلة “صدى تاونات”  مفتخرا بإبنته وتصريحه يجمع بين الدهشة لما حققته ابنته خصوصا  عند تقاطر اتصالات وسائل الإعلام به من أجل الخبر .
    مجلة “صدى تاونات” وموقعها الإلكتروني “تاونات. نت”  تتتقدم بأحر التهاني وتتمنى للتلميذة خولة العناية  كامل التوفيق والنجاح في مسيرتها الدراسية وألف مبروك. .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7453

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى