سلطات عمومية تهدم بنايات غير قانونية بإحدى محطات الوقود ببوعروس بتيسة  ضواحي تاونات‎

توفيق الحياني-فاس:”تاونات نت”/ – عملت مجلة “صدى تاونات ” وموقعها الإلكتروني “تاونات. نت ” من مصادرها المحلية ، أن السلطات  العمومية بإقليم تاونات قامت صبيحة يوم الإثنين 16 أكتوبر الجاري بهدم أجزاء كبيرة من بناية موجودة بمحطة الوقود التابعة لإحدى شركات المحروقات ،المتواجدة على الطريق الوطنية رقم 8 الرابطة بين فاس تاونات تحديدا ببراشمة بوعروس التابعة لدائرة تيسة بإقليم تاونات  .

   وتابعت مصادرنا أنه تمت العملية بعد رصد خروقات على التصميم الأصلي لمشروع محطة الوقود.

وحضرت لتنفيذ  هات العملية السلطات الإقليمية الممثلة في المصالح الأمنية من رجال الدرك الملكي والقوات المساعدة والوقاية المدنية وأعوان السلطة ، حيث باشرت الآليات هدم المرافق المخالفة للقانون ، كما هي مبينة في الصور ، والتي تم تداولها على نطاق واسع على منصات التواصل الإجتماعي .


     وعلقت فعاليات أن هاته  المحطة السالفة الذكر مر على بداية اشتغالها سنة كاملة ، متسائلين أين كانت السلطة طيلة تلك المدة ، إن كان تلك البنايات التي تم هدمها كان مخالفا للقانون .
    هذا وقد نقلت مواقع إعلامية هذا الخبر وذكرت أنه هناك العديد من المخالفات في مجال التعمير في مجمل جماعات الإقليم بتعبيرهم.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7318

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى