ثلاثة (3) منازل مهددة بالانهيار بدوار هوارة بجماعة مزراوة بنواحي تاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_3614" align="aligncenter" width="500"] لوكو وزارة الفلاحة[/caption] بسبب صرف مياه الأمطار التي يتم جمعها انطلاقا من "كانيفو" دوار هوارة [caption id="attachment_3614" align="aligncenter" width="500"] لوكو وزارة الفلاحة[/caption] بسبب صرف مياه الأمطار التي يتم جمعها انطلاقا من "كانيفو" دوار هوارة Rating: 0

ثلاثة (3) منازل مهددة بالانهيار بدوار هوارة بجماعة مزراوة بنواحي تاونات

لوكو وزارة الفلاحة

لوكو وزارة الفلاحة

بسبب صرف مياه الأمطار التي يتم جمعها انطلاقا من “كانيفو” دوار هوارة و”كانيفو” دوار اغمارة بجماعة مزراوة بإقليم تاونات، حيث تتجمع مياه الامطار بهما ليتم صرفها مباشرة على مشارف ثلاثة منازل طينية، حيث يتسبب ذلك في انهيار التربة جوار المساكن وتهديد سلامة قاطنيها وبخاصة الاطفال مع ارتفاع منسوب المياه خلال تساقط الامطار.

محمد وبوشتى وفريد البطيوي قاطني المساكن، احدهم يعاني من اعاقة حركية ، سبق ان وجهوا شكاية الى المديرية الاقليمية للفلاحة بتاونات قصد رفع الضرر الناجم عن تمرير قنوات صرف مياه السقي بشكل مباشر في ارضهم دون تجميعها وتوجيه صرفها نحو مسلكها الاصلي.

الامر لا يقف عند هذا الحد بل ان احد المتنفذين قام بقطع الطريق عنهم وقام بالبناء في الطريق دون ان يجد من يوقفه عند حده، وتم توجيه شكايات في الموضوع الا انها لا تجد من يحرر محضر المخالفة ازاء بناء سكن بمحرم الطريق الذي نسلكه الى منازلنا يقول المتضررون في شكايتهم.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى