العثور على جثة ثلاثي بواد اولاي تستنفر الدرك الملكي بالورزاغ ضاحية تاونات‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ – أفادت مصادر لمجلة ” صدى تاونات” وموقع “تاونات نت” عن العثور على جثة شاب ثلاثيني بواد اولاي عصر يوم 11 نونبر الجاري،ضاحية الورزاغ التابعة للنفوذ الترابي لإقليم تاونات ، والتي استنفرت مصالح الدرك الملكي للورزاغ  المتخصصة ترابيا بالمنطقة،  وبقية السلطات المحلية من أجل القيام بالإجراءات الضرورية لمعرفة أسباب وملابسات الواقعة .
   وتابعت ذات المصادر للمجلة وللموقع أن الهالك هو شاب في عمر الثلاثينات  عثر عليه مجرد من ملابسه استثناء ما يستر عورته، وعليه آثار  على مستوى الرأس وباقي أنحاء جسمه ، تتابع المصادر  مرجحة أن يكون الأمر يتعلق بجريمة قتل ، والتي ستسفر المصالح الأمنية المعنية عن ملابستها في إطار بحثها التي تقوم به بإشراف النيابة العامة المختصة.
    وزاد المصدر أنه تمت معاينة الجثة من طرف مصالح الدرك الملكي،  في انتظار حلول فرقة التشخيص القضائي والشرطة العلمية قبل توجيهها صوب مستشفى الغساني بفاس قصد إخضاعها الى التشريح الطبي من أجل تحديد هويته ، ومعرفة ملابسة هاته القضية.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7414

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى