إتحاد تاونات / إتحاد سلا :أش واقع ؟؟ Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_3636" align="aligncenter" width="500"] فريق إتحاد تاونات[/caption] تاونات :جريدة"تاونات نت"/ضمن المرحلة التاسعة و العشرين من بطولة القسم [caption id="attachment_3636" align="aligncenter" width="500"] فريق إتحاد تاونات[/caption] تاونات :جريدة"تاونات نت"/ضمن المرحلة التاسعة و العشرين من بطولة القسم Rating: 0

إتحاد تاونات / إتحاد سلا :أش واقع ؟؟

فريق إتحاد تاونات

فريق إتحاد تاونات

تاونات :جريدة”تاونات نت”/ضمن المرحلة التاسعة و العشرين من بطولة القسم الأول هواة شطر الشمال و بعدما فقد حظوظه في المنافسات من أجل إقتطاع بطاقة الصعود  تعرض فريق إتحاد تاونات لهزيمة طرحت اكثر من علامة إستفهام  بثلاثة أهداف لواحد في مواجهة نادي إتحاد سلا  في المواجهة التي أجريت يوم الأحد 27 أبريل 2015بملعب16نونبر بحي  الرميلة بتاونات

من جهة أخرى  وفي مواجهة قمة كان يكفي فريق الرشاد البرنوصي التعادل لحسم مسألة صعوده قبل جولة من النهاية  الرشاد البرنوصي إنهزم أمام المطارد المباشر سطاد المغربي  بهدف لصفر  في المواجهة التي أجريت بملعب الرشاد بالبيضاء .

سطاد المغربي بإنتصاره هذا قلص فارق النقاط بينه وبين الرشاد المتصدر إلى نقاط وحيدة لتستمر المنافسة على الصعود بين الرشاد و سطاد المغربي إلى الجولة الأخيرة .

الرشاد البرنوصي يحل ضيفا على إتحاد سلا الذي فقد كل حظوظ البقاء بسقوطه رسميا للقسم الهواة الثاني فيما سطاد المغربي يستضيف نهضة مرتيل .

محمد الزروالي

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى