حادثة مميتة راح ضحيتها أب وإبنه بالطريق الوطنية رقم 8 الرابطة بين فاس تاونات‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ – عاش حي حجر دريان بمدينة تاونات ليلة الجمعة الماضي حزنا كبيرا نتيجة خبر وفاة واحدا من ساكنة الحي وابنه ، وذلك إثر عودته في الطريق إلى منزل أبيه بالحي المذكور.
   الأسرة كانت مكونة من أربعة أشخاص كانوا على متن سيارة عائلية من مكناس نحو مدينة تاونات لزيارة مسقط رأسهم بمناسبة العطلة المدرسية  إلا أن اصطداما وقع بين سيارتهم الصغيرة  وأخرى قادمة من الجهة المعاكسة مرسيدس 207 بسبب انزلاق السيارة مما أدى إلى وفاة سائق السيارة ، كان يشتغل قيد حياته ممرض عسكري بالمستشفى العسكري بمكناس، ووفاة ابنه في المستشفى إثر نزيف داخلي على مستوى الرأس على الرغم من مجهودات الطاقم الطبي لإنقاذه.


     وفور اشعارها بالحادثة انتقلت إلى عين المكان عناصر الدرك الملكي المختصة وعناصر الوقاية المدنيّة والسلطات المحلية إلى حيث مكان الحادث للقيام بالإجراءات الضرورية ، حيث تم نقل وإيداع جثة الفقيدين بمستودع الأموات إلى حين انتهاء التحقيق لتحديد ظروف وأسباب الحادث ، تحت إشراف النيابة العامة.
  ووري الثرى الراحل وابنه في موكب جنائزي مهيب في مسقط رأسه ليلة السبت مساءا .
باسم صدى تاونات وتاونات نت نقول”رحم الله الفقيد وتعازينا الحارة لعائلته وذويه.”

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7453

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى