فعاليات مدنية من تاونات تشارك في أشغال نهاية مشروع اسمع صوتي التي تشرف عليه حركة بدائل مواطنة

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ – شاركت فعاليات من المجتمع المدني بتاونات في الحفل  الإختتامي لبرنامج  “اسمع صوتي” الذي أشرفت عليه جمعية حركة بدائل مواطنة بدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية.
   وقد حضر على الخصوص في هذا الحفل الختامي  التي امتد على مدى يومي 19 و 20  من هذا الأسبوع ممثلي مدينة تاونات ، وهم كل من عبد الحفيظ البوزيدي نائب رئيس جماعة تاونات و رئيس جمعية مجلس دار الشباب في شخص رئيسها  هشام البوزيدي، الذي تُوج مجلسه من بين  أحسن المبادرات الترافعية على مستوى الجهات المشاركة ، وكذلك ممثلي جمعية جسور الأمل للتضامن والتنمية البشرية بتاونات .


    ويعتبر المجتمع المدني شريك حقيقي في الترافع وقوة اقتراحية لا محيد عنها في الديموقراطية التمثيلية عن طريق الديموقراطية التشاركية المكرسة بمنطوق فصول في الوثيقة الدستورية لدستور 2011 .
    وقد حضر هذا اللقاء أيضا رئيس حركة بدائل مواطنة يوسف الرابحي وعدد من أساتذة التعليم العالي بكلية الحقوق بفاس ونائب مدير الوكالة الأمريكية للتنمية في تمثيليتها بالمغرب،وعدد من المسؤولين على مستوى المؤسسات التمثيلية والمنتخبة للجهات المشاركة وهي جهة فاس مكناس وجهة طنجة تطوان الحسيمة وجهة بني ملال اخنيفرة وجهة الدار البيضاء سطات.


   وفي الختام تم توزيع شواهد المشاركة في هذا البرنامج من بدايته قبل 34 شهر ، وأخذ صور تذكارية تؤرخ للحدث كما تابع أشغال هذا الحفل عدد من ممثلي وسائل  الإعلام المرئية والمسموعة منها .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7453

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى