دورة تكوينية حول “تقنيات الكتابة الصحفية” بتاونات يوم 29ماي2015 Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_3707" align="aligncenter" width="300"] الصحافي أحمد إفزارن في لقاء سابق بتاونات[/caption]    احتفالا بذكراها الواحدة والعشرين(21)من الصد [caption id="attachment_3707" align="aligncenter" width="300"] الصحافي أحمد إفزارن في لقاء سابق بتاونات[/caption]    احتفالا بذكراها الواحدة والعشرين(21)من الصد Rating: 0

دورة تكوينية حول “تقنيات الكتابة الصحفية” بتاونات يوم 29ماي2015

الصحافي أحمد إفزارن في لقاء سابق بتاونات

الصحافي أحمد إفزارن في لقاء سابق بتاونات

   احتفالا بذكراها الواحدة والعشرين(21)من الصدور ، وفي إطار التقليد السنوي الذي دأبت جريدة ” صدى تاونات ” الجهوية على نهجه منذ ميلادها في فاتح مارس1994 ،ودعما منها للعمل الصحفي الجاد،وفي إطار تفعيل التعاون والشراكة مع مؤسسات مغربية متخصصة في التأطير والتدريب،تنظم جريدة”صدى تاونات” بشراكة مع المركز المغربي للتطوير والتدريب أمسية تدريبية للمرة الثانية  في موضوع: “تقنيات الكتابة الصحفية”.

  يستفيد منها الطاقم الصحفي لجريدة”صدى تاونات” والمراسلون الصحفيون لمختلف الصحف المحلية والوطنية بإقليم تاونات وذلك يوم الجمعة 29ماي2015 ابتداء من الساعة السادسة مساء بقاعة الندوات بالمركز الإقليمي للتكوين المستمر قرب نيابة وزارة التربية الوطنية  بتاونات.

وسيؤطر هذه الدورة الأستاذ/أحمد إفزارن (صحافي وخبير في مجال الصحافة والتواصل)؛ يعقبها نقاش مفتوح مع مدير المركز المغربي للتطوير والتدريب الأستاذ/عبد النبي الشراط حول تجربته الإعلامية ومسيرته المهنية .

 للإشارة سيستفيد المشاركون في هذه الدورة بشكل مجاني : حقيبة علمية +شهادة مشتركة  لجريدة “صدى تاونات” و للمركز المغربي للتطوير والتدريب.

للراغبين في الاستفادة من هذه الدورة التدريبية الثانية من نوعها في الإقليم يرجى مراسلتنا على العناوين التالية:

elouali.driss1@gmail.com

centremaroc2012@gmail.com

المقاعد محدودة ومخصصة فقط للصحافيين والمراسلين بإقليم تاونات.

ملاحظة هامة :للاستفادة من هذه الدورة التكوينية ينبغي التوفر على الشروط التالية :

طلب في الموضوع موجه لمدير الجريدة أو لمدير المركز + ملأ استمارة (موجودة على يسار الصفحة الرئيسية للجريدة الإلكترونية تاونات نت)+بطاقة الصحافي المهني أو بطاقة مراسل معتمد أو رسالة موقعة من طرف مدير المنبر الإعلامي توضح أن المعني بالأمر مراسل معتمد لها +صورة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5454

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى