مركز الكرامة بقرية با محمد يحتفل بذوي الاحتياجات الخاصة بمناسبة اليوم الوطني للمعاق

عبد الله المهدي:”تاونات نت”/- في إطار الأنشطة التي يقوم بها مركز الكرامة بقرية با محمد بإقليم تاونات تم تنظيم حفلا ترفيهيا  بشراكة مع المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني بتاونات وبتنسيق مع السلطات المحلية  والمجلس الجماعي لقرية با محمد بمناسبة اليوم الوطني للمعاق وذلك يوم 4 يناير 2024.

وقد افتتح الحفل بكلمة ترحيبية ثم آيات بينات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني بعد ذلك توالت العروض الفنية من مسرحيات وأغاني ورقصات من أداء أطفال المركز التي تفاعل معها الحضور وصفق لها الجميع بحرارة.

وحضر هذا الحفل المتميز السيد مندوب التعاون الوطني بتاونات  والسادة باشا قرية با محمد وقائد المقاطعة الأولى وقائد المقاطعة الثانية  والمديرة المسئولة على تسيير المراكز بالإقليم وأعضاء من المجلس الجماعي لقرية با محمد  ومدراء المؤسسات التعليمية والثقافية والرياضية ورؤساء جمعيات المجتمع المدني وأولياء أطفال مركز الكرامة وعدد كبير من المواطنين.

وقبل بدء مراسيم الاحتفال تم استعراض المنتوجات اليدوية والرسومات والحلويات التي تفنن أطفال المركز في صناعتها و إبداعها والتي نالت إعجاب الجميع.

ويهدف هذا النوع من الاحتفالات إلى تحسيس المعاق على انه لا يختلف عن أقرانه غير المعاقين وانه باستطاعته  أن يبدع  ويتعلم ويعطي خاصة إذا كان من ورائه طاقم تربوي واطر مسيرة مثل ما هو عليه مركز الكرامة بقرية با محمد. فتحية لهؤلاء الجنود الذين يصنعون المستحيل ويتحلون بالصبر والتفاني في تربية هؤلاء الأطفال.

 وقد اختتمت الأنشطة بحفل شاي على شرف كل الحاضرين والتقاط صورة تذكارية للمسئولين مع الأطفال.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7318

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى