إيقاف 3 أشخاص بتاونات يشتبه فيهم أنهم وراء سرقة محل “التسهيلات” لإستخلاص فواتير الماء والكهرباء

    توفيق الحياني:”تاونات نت”/-عملت مجلة ‘صدى تاونات’  وموقعها الإلكتروني ‘تاونات. نت’ من مصادرها المطلعة بتاونات المدينة من بأن عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بتاونات ، تمكنت يوم ثالث يناير الجاري من إيقاف 3 أشخاص للإشتباه في تورطهم بسرقة محل ‘التسهيلات’ لإستخلاص الفواتير الماء والكهرباء بحر الأسبوع الماضي .
     ووفقا لمصادر المجلة أن أعمار هؤلاء الموقوفين تتراوح بين 18 و 30 سنة وجميعهم يقطنون بتراب تاونات المدينة .
     وتابعت ذات المصادر أن عناصر الشرطة القضائية والعلمية إبان وقوع جريمة السرقة تلك  باشرت أبحاثها عن طريق أخذ عينات من البصمات و مسح شامل لعين المكان،وجمع الأدلة و القرائن التي ستساعد على التحقيق في هذه الجناية بآوامر النيابة العامة المختصة .
   وزادت أن طيلة هاته المدة من اقتراف هذا الفعل الجنائي ، قامت المصالح الأمنية المختصة أبحاثا وتحريات مكثفة والتي مكنت من تحديد هوية المشتبه فيهم وتوقيفهم .
  و قد تم الإحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذا الفعل الجرمي، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر،من أجل تقديمهم للعدالة .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7467

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى