3قتلى و16 جريحا في حوادث سير متفرقة في أسبوعين بإقليم تاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_3849" align="aligncenter" width="500"] حوادث سير بإقليم تاونات -أرشيف[/caption]  سقط ثلاثة قتلى ضمنهم طفلة وطفلة وسائق سيارة، فيما أصيب [caption id="attachment_3849" align="aligncenter" width="500"] حوادث سير بإقليم تاونات -أرشيف[/caption]  سقط ثلاثة قتلى ضمنهم طفلة وطفلة وسائق سيارة، فيما أصيب Rating: 0

3قتلى و16 جريحا في حوادث سير متفرقة في أسبوعين بإقليم تاونات

حوادث سير بإقليم تاونات -أرشيف

حوادث سير بإقليم تاونات -أرشيف

 سقط ثلاثة قتلى ضمنهم طفلة وطفلة وسائق سيارة، فيما أصيب ما لايقل عن 16 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة وذلك في حوادث سير على طرقات اقليم تاونات خلال الاسبوع الاخير من شهر ابريل والاسبوع الاول من شهر ماي 2015.

اذ وقعت حادثة سير بحي الكلتة الحايلة على مقربة من المحطة الطرقية والمنطقة الاقليمية للامن، ناجمة عن دهس سائق سيارة (سيتروين) طفلا في ربيعه التاسع، الذي لفظ انفاسه في طريق نقله الى المستعجلات بالمستشفى الاقليمي نتيجة قوة الصدمة التي تعرض لها، فيما توفيت طفلة وسائق سيارة خفيفة بالطريق الوطنية عند جماعة واد الجمعة بدائرة تيسة ناجمة عن اصطدام سيارتين خفيفتين وجرى نقل 4 جرحى الى المركب الاستشفائي لفاس اصاباتهم متفاوتة الخطورة.

وبجماعة تمضيت، انحرفت سيارة للنقل السري من نوع مرسديس 207 عن مسارها وهوت في منحدر في طريقها الى السوق الاسبوعي خميس مرنيسة صبيحة يوم 30 ابريل 2015 ، حيث أصيب 7 أشخاص ثلاثة منهم اصابتهم بالغة الخطورة. وبمنعرجات تاونات الفاصلة بين تاونات العليا واولاد سعيد، صدمت سيارة خفيفة سيارة أجرة من الصنف الثاني مما تسبب في اصابة سيارة الاجرة باضرار مادية بالغة واصابة ركابها باصابات متفاوتة الخطورة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى