في ثالث تغيير للمنصب على عهد العامل حسن بلهدفة:تعيين سليمان الحجام كاتبا عاما لعمالة اقليم تاونات

سليمان الحجام الكاتب العام الجديد لعمالة إقليم تاونات

سليمان الحجام الكاتب العام الجديد لعمالة إقليم تاونات

كان من المنتظر أن يتم رسميا تنصيب سليمان الحجام كاتبا عاما جديدا لعمالة اقليم تاونات يوم 29 ماي 2015 في يوم الاحتفال بعشرية المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وفق ما كان سطر له ببرنامج تخليد الذكرى، غير أن تواجد عامل اقليم تاونات بالحسيمة حيث حضر أشغال آخر دورة لمجلس جهة الحسيمة تازة تاونات يوم 28 ماي 2015 ، جعلت مراسيم التصيب تتأجل الى وقت لاحق لهذا الاطار الاداري الجديد الوافد على عمالة اقليم تاونات من العاصمة الرباط حيث كان يشغل مهام نائب العاملة المنسقة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية  نديرة الكرماعي.

الكاتب العام عبد السلام الشرفاوي

الكاتب العام عبد السلام الشرفاوي

ويشار الى أن الكاتب العام الراحل الذي لم يقضي سوى ثلاثة أشهر فقط بمنصبه، كان يتميز بنبل الاخلاق والتواصل الجيد مع أطر موظفي عمالة اقليم تاونات وأن هناك مشاكل شخصية وخاصة يمكن أن تكون السبب وراء انتقاله السريع من تاونات وعودته من حيث أتى- وفق مصدر فضل عدم ذكر إسمه-. كما أن الكاتب العام الأسبق اتصف بحركية عمله وفق المصدر دائما غير أن ثمة اختلالات طفت على سطح مكتبه عجلت برحيله حيث لم يمضي عاما واحدا على تعيينه.

الكاتب العام حسن عبد الخالقي

الكاتب العام حسن عبد الخالقي

ويظل حسن عبد الخالقي الكاتب العام الذي عمر طويلا مقارنة بالذين أتوا بعده على نفس المهمة بعد رحيل عبد السلام الشرفاوي الذي لم يكن على وفاق مع العامل السابق محمد فتال.

الكاتب العام محمد لحسن بجير

الكاتب العام محمد لحسن بجير

ومن المنتظر أن يساهم الحجام الكاتب العام الجديد الذي خبر ميدان المبادرة الوطنية للتنمية البشرية على المستوى المركزي والوطني أن يعطي دفعة قوية للمشاريع المتعثرة بالاقليم وأن يطلق دينامية جديدة في روح المبادرة الوطنية  للتنمية البشرية باقليم تاونات.

 ولنا عودة للموضوع.

الكاتب العام مصطفى عامر

الكاتب العام مصطفى عامر

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5977

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى