اليوتوبر اليمني الشهير أسعد الشرعي زار تاونات ووثق هذه الزيارة في مقاطع فيديو بقناته على اليوتيوب‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/- زار إقليم تاونات في الأيام الأخيرة اليوتوبر اليمني الشهير أسعد الشرعي،حيث وثق لزيارته هذه في فيديوهات منشورة على قناته باليوتيوب.

 وإلتقى  الإ‘لامي أسعد الشرعي بعدد من المواطنين الذي التقى بهم صدفة بتاونات وسجل حديث عفوي معهم وثقه في قناته باليوتيوب .

وزار أيضا سد ساهلة وإلتقى بشاب من السكان المجاورين للسد،وهذا الرجل له زورق يعيش به، بالإضافة أن هذا الشاب سبق له أن إلتقى الملك محمد السادس وصافحه في زيارته لتاونات التي دامت أكثر من أسبوع سنة 2010 وزار منطقة السد،وعنون أسعد الشرعي على قناته على اليوتيوب بأنه زار سد تاونات وإلتقى برجل صافح الملك محمد السادس.


    وأخذ أيضا اليوتوبر الشهير صورا مع لوحة ترمز  لمنطقة واد اللبن المشهورة جدا (المتواجدة بالجماعة الترابية واد الجمعة بدائرة تيسة –إقليم تاونات) بسبب المعركة التي دارت بين قوات السلطان السعدي في سنة 1558 والأتراك  لصدهم عن التواجد العثماني بالمغرب ، وأيضا مازاد المنطقة شهرة حينما كتب عنها المؤلف الدكتور عبداللطيف محفوظ روايته “وادي اللبن” .


   كما تجول في تاونات المدينة موثقا لأماكن جميلة زارها على شكل فيديو مطول منشور على قناته باليوتيوب.

   هذا ويعرف إقليم تاونات بجميع جماعاته الترابية (49 جماعة) هذه الأيام جمالية خاصة،بسبب اخضرار الطبيعة بعد التساقطات المطرية الأخيرة التي أنعشت الغطاء النباتي والفرشة المائية.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7327

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى