4 موظفين بجماعة بوعروس يدخلون في اعتصام مفتوح متهمين الكاتب العام بالتضييق عليهم و15 موظفا بالجماعة يصدرون بلاغا يكذبون فيه تلك الاتهامات

إعتصام 4 موظفين بجماعة بوعروس

إعتصام 4 موظفين بجماعة بوعروس

خاض أربع (4)موظفين بجماعة بوعروس بتراب دائرة تيسة اعتصاما مفتوحا يوم 25 من ماي بعدما افترشوا الأرض  و رددوا  مطالبهم بوقف  ما يتعرضون له من إقصاء و تضييق  من طرف  الإدارة  و على رأسها الكاتب العام الذي وصفوه  بكونه  يتدخل  في  شؤون ليست من اختصاصه  مطالبين  بوقف استفزازاته  المتتالية حسب  قولهم . كما اعتبروا أن ما يتعرضون له يعد تعدي سافر على كل الأعراف والمبادئ التي تتعلق بالوظيفة العمومية والأسس الدستورية ، التي تمنع كل تمييز بين المواطنين.

الموظفون المنتمون إلى  نقابة الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب قالوا أنهم استنفذوا كل الطرق الحوارية لكن تعنت الكاتب العام للجماعة دفعهم إلى الاعتصام داخل  مقر المؤسسة  للمطالبة بوقف  ما وصفوها بالاستفزازات  والمضايقات التي يتعرضون لها .

 هذا وعلم أن  السلطات المحلية تدخلت عن طريق  الاتصال  بالمعتصمين و طالبتهم بوقف  الاعتصام ، لكن الموظفين الأربعة  رفضوا  وقالوا بكونهم مستمرين  في احتجاجهم مهددين بنقلها أمام  وزارة الداخلية رفقة أسرهم.

 وفي المقابل  أصدر عدد من  الموظفين  بالجماعة ذاتها بلاغا في الموضوع  اعتبروا أن ما يتعرض له الكاتب العام مجرد حملة مغرضة وممنهجة وادعاءات باطلة  تهدف إلى النيل من سمعته. و أكد الموقعون أن كاتبهم  العام  مشهود  له بالاستقامة والنزاهة  معلنين عن تضامنهم معه .

يونس لكحل

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6197

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى