الخبير الدولي المغربي (إبن تاونات) الدكتور الخمار المرابط يشارك في مؤتمر دولي بفيينا حول الأمن النووي

إدريس المزياتي:”تاونات نت”/- نظمت الوكالة الدولية للطاقة الذرية، مؤخرا ، في فيينا عاصمة النامسا ،مؤتمرا دوليا الذي شارك فيه أكثر من 2000 مشارك  وخبيرً من 130 دولة.

وقد تميز هذا الملتقى الدولي بحضور ومشاركة  الخبير الدولي المغربي (إبن تاونات) الدكتور الخمار المرابط الذي ترأس جلسة مهمة؛ بعنوان “تحديات مشتركة، حلول مشتركة: التعاون الإقليمي والدولي لتعزيز الأمن النووي” .

كما شارك المستشار البرلماني والخبير المرابط بقوة  في حلقة نقاش حول المشاركة رفيعة المستوى في الأمن النووي حضره مسؤولون كبار، بما في ذلك سفير الولايات المتحدة لدى الوكالة الدولية للطاقة الذرية ومنظمات دولية أخرى.

وقال المستشار البرلماني الخبير الخمار المرابط في تصريح صحفي خص به “صدى تاونات” و”تاونات نت” أن المؤتمر الدولي الذي نظمته الوكالة الدولية للطاقة الذرية في فيينا بالنمسا،كان الهدف منه هو تعزيز جهود الأمن النووي لمواجهة تهديد الإرهاب النووي وغيره من الأعمال الخبيثة في مواجهة للمخاطر والتهديدات الناشئة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7453

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى