قافلة الطفولة للتنشيط التربوي والفني والثقافي تحط الرحال بالثانوية الإعدادية تمضيت -طهر السوق بتاونات

محمد الزروالي:”تاونات نت”//- بدعم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وبشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، حطت قافلة الطفولة للتنشيط التربوي والثقافي و الفني المنظمة من طرف حركة الطفولة الشعبية فرع تاونات رحالها يوم الخميس 06 يونيو 2024 بالثانوية الإعدادية تمضيت بطهر السوق بإقليم تاونات بتنظيم ورشات متحركة وأنشطة تربوية فنية تكوينية.

وقد  عرقت هذه الورشات مشاركة تلميذات وتلاميذ المؤسسة والقسم الداخلي حيث تميزت القافلة بفقراتها المتنوعة وتجاوبا وتفاعلا من طرف المتعلمات و المتعلمين وتعاونا كبيرا من طرف الأطر الإدارية والتربوية للمؤسسة والقسم الداخلي.

وتجدر الإشارة أن هذه التظاهرة التربوية شهدت تنظيم أربع ورشات تربوية همت الرسم والفنون التشكيلية حول موضوع البيئة والتضامن والمحافظة على الماء وورشة البرمجة باستعمال برنامج سكراتش في موضوع كيفية إنتاج روبو متحرك وورشة الشطرنج والألعاب العائلية وكذا ورشة عرض الفيلم التربوي.

ومرت التظاهرة التربوية في جو أخوي تربوي متميز …

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7453

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى