إختتام امتحانات الباكالوريا بتاونات بمشاركة 6671 مترشحا و 1228 مكلفا بالحراسة و814 مكلفا بالتصحيح‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ –اسدل الستار على امتحانات نيل شهادة الباكالوريا بتاونات يوم الخميس 13  يونيو الجاري، في جميع المسالك والشعب على الصعيد الوطني، وبإقليم تاونات في أجواء جيدة.
    ورصدت “صدى تاونات” و”تاونات.نت” أجواء نهاية المرشحين لإمتحانات الباكالوريا بعدد من المؤسسات التعليمية بتاونات المدينة التي تم امتحانهم بها بشكل عادي جدا .


    وقد تحدث عدد من التلاميذ عن الأجواء التي طبعت مرحلة الإمتحان ووصفوها بالعادية،إلا بعد الصعوبات التي فاجئتهم في بعض المواد، وهي نتيجة عن عدم مراجعتهم الكافية بتعبير أحدهم .
    وقد بلغ عدد المترشحين لإجتياز امتحانات الباكالوريا 6671 مترشحا ومترشحة. وعبئت المديرية الإقليمية للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بتاونات 1228 مكلفا بالحراسة 814 مكلفا بالتصحيح وذلك من أجل أن تتم هذه الإمتحانات في أحسن الظروف.

 وحسب مصدر تربوي مسؤول سيتم الإعلان عن نتائج الدورة العادية لإمتحان شهادة البكالوريا يوم 26 يونيو الجاري. بينما  تاريخ إجراء الدورة الإستدراكية من امتحانات البكالوريا ستكون أيام 10 و11 و12 و13 يوليوز المقبل ، ونتائج الدورة الاستدراكية في 19 نفس الشهر.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7453

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى