مدرسة خاصة تختم السنة الدراسية بحفل لتلامذتها بدار الشباب الوحدة بتاونات‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ – نظمت المدرسة الخاصة الإبتدائية العلم والمعرفة البكوري  بمدينة تاونات عن طريق جمعية الآباء وأولياء أمور التلاميذ بالمؤسسة حفل نهاية الموسم الدراسي لتلميذات وتلاميذ المؤسسة بدار الشباب الوحدة بتاونات صبيحة الجمعة 28 يونيو الجاري ، بحضور أولياء أمورهم وذويهم لمشاركتهم هذا الحفل الختامي .


     هذا وعبر عدد من التلاميذ والتلميذات في تصريحات متفرقة لمكرفون منبري “صدى تاونات ” وتاونات .نت ” عن فرحتهم بهذا الحفل الذي يأتي في نهاية السنة ، آملين إن شاء الله أن يكون النجاح حليفا لهم طيلة مسارهم التعليمي.

 وقد قدم التلاميذ المستجوبين للمنبرين عروضا فنية على ركح الخشبة  أمام الحضور الذي يتشكل من آبائهم وإخوانهم وأقاربهم، كما قدموا أناشيد تعبر عن نهاية مرحلة دراسية وتفاؤل بالمستقبل المشرق .


    وقال مصطفى العميمري ل ” صدى تاونات ” و “تاونات.نت ” أن هذا الحفل هو  نتاج لمجهودات الأساتذة والأستاذات والسيدة المديرة مشكورة ، وقد تم إعداد هذا الحفل في ظرف وجيز أي ثلاث أيام ، والفضل كل يرجع للطاقم الإداري والتربوي وجمعية الآباء والحمد لله كان الحفل ناجحا .


   واختتم الحفل بتوزيع شواهد تقديرية على الأطر الإدارية والتربوية والعاملين بالمؤسسة تقديرا لمجهوداتهم.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7453

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى