مجموعة مدارس للتعليم الخصوصي بتاونات تقيم حفلا بهيجا بمناسبة نهاية السنة الدراسية

   كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ -نظمت مجموعة مدارس LES PASSERELLES DES LUMIÈRES   للتعليم الخصوصي بمدينة تاونات بمناسبة نهاية الموسم الدراسي 2023/ 2024 حفلا بهيجا على شرف تلاميذ المؤسسة وأولياء أمورهم .
  هذا وعبر عدد من التلاميذ والتلميذات في تصريحات لمنبري “صدى تاونات ”وتاونات .نت ” عن سعادتهم بهذا الحفل الذي يأتي في نهاية السنة التي كانت حافلة بالتعلمات والتحصيل الدراسيين ، آملين إن شاء الله أن يكون النجاح حليفا لهم طيلة مسارهم التعليمي والحياتي .

ومن بين هؤلاء التلميذة رتاج التي تدرس في نهاية القسم السادس إبتدائي التي قدمت عرضا يحاكي أستاذة اللغة الفرنسية مع تلامذتها ، والتي قالت أنها مسرورة بالعرض رغم الإرتباك الذي أحست فيه في بداية العرض إلا أنه استطاعت أن تقوم بالدور الفني المسرحي على الخشبة بشكل ممتاز ، كما اعتبرت المسرح من اهتماماتها البالغة وتتعلم قواعده في مؤسسة التفتح الفني .
 
هذا وصرحت التلميذة ضياء المتوكل أنها تشكر آبائها الذين هيأها للحفل ، كما تشكر أساتذتها .

 واكتفى أيوب التلميذ الذي تحدث أيضا ل ” صدى تاونات ” بأنه مسرور بالحضور في الحفل كما له هواية لعب كرة القدم وطموحه أن يصبح مهندس معماري .أما الطفلة التلميذة لينا فهي تريد أن تصبح أستاذة في المستقبل، تقول للمنبرين ، ومريم فتريد أن تصبح مهندسة ديكور .


   هذا وقد تحدث عدد من التلاميذ الآخرين بمختلف أعمارهم ل “صدى تاونات ” و “تاونات.نت ” عن عروض فنية وثقافية تنهل من التعلمات التي تلقونها في سنتهم الدراسية أمام الحضور الذي يتشكل من آبائهم وإخوانهم وأقاربهم وكذا عدد من الشخصيات والأطر ضيوف شرف المؤسسة التعليمية ، كما قدموا أناشيد تعبر عن نهاية مرحلة دراسية وتفاؤلهم بالمستقبل المشرق .


    وقد قام بتسيير وتنشيط فقرات الحفل أطر حركة الطفولة الشعبية مما أضفى على الحفل متعة خاصة.
    ومن جانبهم أفاد مجموعة من الآباء في حديث مع “صدى تاونات ” أن الروعة والإتقان كانا هو عنوان الحفل ، مؤكدين أن مثل هذه المؤسسات تساهم هي الأخرى في إشعاع الإقليم وتكوين أبناءه .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7453

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى