مشاركة مكثفة من خارج تاونات ومن داخلها في السباق الوطني على الطريق في نسخته الثانية‎

كريم باجو -تاونات:”تاونات نت”/ – أجريت بمدينة تاونات  فعاليات النسخة الثانية من السباق على الطريق المنظم من طرف جماعة تاونات بشراكة مع نادي مقدمات الريف لألعاب القوى وعدد من الشركاء الآخرين .

 وقد خصصت جوائز مالية مهمة للمتوجين بالمراتب الأولى في السباق من كل الفئات العمرية  .


    وقد سهر على الجانب التنظيمي نخبة من الأساتذة في المجال الرياضي وأطر جمعوية لها وزنها الإقليمي .
    وقد صرح عبد الله الإدريسي البوزيدي رئيس جماعة تاونات لوسائل الإعلام منها مجلة ” صدى تاونات ” وموقعها الإلكتروني ” تاونات.نت ” أن هذه النسخة كانت ناجحة إلى حد كبير وطبعا سيتم تقييمها “.


   وتابع ” نأمل أن السنة المقبلة تكون أفضل من هذه النسخة و يصبح للسباق إشعاع دولي لما لا ، ولا تفوتني الفرصة يضيف رئيس جماعة تاونات لشكر كل من عامل إقليم تاونات وكل المتدخلين من المجلس الإقليمي والأمن الوطني والقوات المساعدة والوقاية المدنية والسلطات المحلية وأعوان السلطة وعمال النظافة المنتمين للجماعة “.
   فيما قال حميد الشارف رئيس نادي مقدمات الريف لألعاب القوى بتاونات معلقا على التظاهرة أنها كانت أكثر من ناجحة ، موجها شكره الجزيل لكل المتدخلين  على رأسهم عامل إقليم تاونات ، والسلطة المحلية والأمن الوطني والقوات المساعدة وأعوان السلطة وأساتذة التربية البدنية والأطر الجمعوية كل واحد بإسمه وصفته ” .


    وقد تم تكريم البطلة العالمية التي تنحدر من المنطقة أسماء الغزاوي ، التي عبرت لوسائل الإعلام أنها انبهرت لمستوى التنظيم وحفاوة الإستقبال التي حضيت بها ، وجد سعيدة للقائها بأبطال وطنيين منضوين تحت الجامعة الملكية لألعاب القوى ، واختتمت حديثها بشكر كل المنظمين والساهرين على هذه التظاهرة الرياضية.
    وقد احتل عبد الكريم جحشي المنتمي لعمالة وزان ، المرتبة الأولى في مسافة 5 كلم ، وذلك بعدما تفرد بالمرتبة الأولى في نهاية مسافة السباق .

  وتحدث عقب نهاية السباق ل”صدى تاونات ” وموقعها الإلكتروني ” تاونات.نت ” وهو يلعب في نادي أطلنتيك الزمامرة لألعاب القوى،أنه قد أحرزت بطل المغرب الأسبوع الماضي في مدينة سلا في مسافة 5000 متر ، وحصلت في المركز الأول في مدينة تازة، وحصلت اليوم المركز الأول بمدينة تاونات وهي منطقة جبلية بإمتياز وكان السباق صعب طبعا وشكرا لكل المنظمين والساهرين على هذا السباق “.


   وعن فئة الشابات فقد دخلت في المرتبة الأولى كوتر الحيرش التي جاءت من مدينة سلا والتي تنتمي لنادي الجيش الملكي قالت للمنبرين أن المنافسة قوية وأجواء السباق كانت في المتناول  وتشكر كل المنظمين ” .
   وقد شارك في السباق فئة المسنين وكذا أطفال مركز بسمة الأمل للاعاقة الذهنية بتاونات ، كما تمت مواكبة السباق من قبل وسائل إعلام جهوية ووطنية .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7453

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى