غوغل” تطلق “دليل رمضان” احتفالا بالشهر الكريم “رمضان” Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_4092" align="aligncenter" width="530"] دليل رمضان[/caption] أعلنت جوجل اليوم عن إطلاق خدمة "دليل رمضان"، التي تعتبر منصة رقمية تدمج أفضل [caption id="attachment_4092" align="aligncenter" width="530"] دليل رمضان[/caption] أعلنت جوجل اليوم عن إطلاق خدمة "دليل رمضان"، التي تعتبر منصة رقمية تدمج أفضل Rating: 0

غوغل” تطلق “دليل رمضان” احتفالا بالشهر الكريم “رمضان”

دليل رمضان

دليل رمضان

أعلنت جوجل اليوم عن إطلاق خدمة “دليل رمضان”، التي تعتبر منصة رقمية تدمج أفضل وسائل التكنولوجيا الموجودة في Google مثل YouTube، ومتجر Google Play والخرائط والبحث لمساعدة المستخدمين على الاحتفاء بشهر رمضان من خلال منحهم معلومات مهمة متصلة بيومياتهم خلال شهر رمضان المبارك.

وتحتوي الخدمة الجديدة على قسم خاص بالطعام ووصفات عمل الأطعمة المختلفة بالفيديوهات لأشهر شيفات الوطن العربي، وقسم الترفيه الذي يضم أحدث حلقات المسلسلات والبرامج الرمضانية من على “يوتيوب”، كما تضم قسم “التخطيط” والذي يعرض عددا من التطبيقات الرمضانية على متجر جوجل بلاي وإمكانية تحديد أقرب المطاعم من خرائط جوجل ومعرفة موعد الغروب والشروق طبقا للتوقيت المحلي لمدينتك، بالإضافة إلى بعض النصائح حول الصحة والتغذية في الشهر الفضيل.

ويأتي إطلاق هذا الدليل كجزء من جهود Google في الشرق الأوسط لمساعدة المستخدمين خلال شهر رمضان المبارك، من خلال تقديم المعلومات والمحتويات والتطبيقات المتصلة بهذه المناسبة باستخدام منتجات وخدمات Google.

 وللمرة الأولى تطلق Google بطاقات مصممة محليا ومخصصة لهذا الشهر الفضيل، وهي ميزة Google Now التي تتوفر في تطبيق “البحث في Google” لتساعد في تنظيم المعلومات بشكل تلقائي ضمن بطاقات بسيطة ومتنقلة بحيث توفر تلك البطاقات المعلومات المرتبطة والتحديثات والمساعدات على مدار اليوم.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى