معطلو تيسة يدخلون في شكل احتجاجي إنذاري بمقر البلدية للمطالبة بتحقيق مطالبهم Reviewed by Momizat on . اعتصام معطلو تيسة أمام بلدية تيسة تيسة–  تاونات نت/ دخل حاملو الشهادات { المعطلون } بتيسة في اعتصام إنذاري بمقر البلدية بتاريخ 12 من يونيو 2015 ، تنديدا بما وصف اعتصام معطلو تيسة أمام بلدية تيسة تيسة–  تاونات نت/ دخل حاملو الشهادات { المعطلون } بتيسة في اعتصام إنذاري بمقر البلدية بتاريخ 12 من يونيو 2015 ، تنديدا بما وصف Rating: 0

معطلو تيسة يدخلون في شكل احتجاجي إنذاري بمقر البلدية للمطالبة بتحقيق مطالبهم

معطلو تيسة في اعتصام أمام البلديةاعتصام معطلو تيسة أمام بلدية تيسة

تيسة–  تاونات نت/ دخل حاملو الشهادات { المعطلون } بتيسة في اعتصام إنذاري بمقر البلدية بتاريخ 12 من يونيو 2015 ، تنديدا بما وصفوه باستمرار سياسة التسويف والمماطلة في مواجهة مطالبهم المشروعة والمتمثلة في الحق في التشغيل و إيجاد الحلول لوقف معاناتهم مع العطالة .. المعطلون بتيسة سبق لهم أن نفذوا عددا من الوقفات والمسيرات بالمدينة وعدد من الجماعات بالدائرة ولمدة ناهزت 4 سنوات ، ودخلوا في حوارات مع السلطات وبلدية تيسة أثمرت عن إخراج مشاريع للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية على شكل أكشاك يستفيدون منها للتخفيف من العطالة التي أثرت عليهم،لكن المشروع ما ان اكتمل حتى توقف لغياب تحمل المسؤولية في تسليم تلك الأكشاك للمستفيدين. المجلس البلدي غير ما مرة رفض التصويت على نقطة همت تفويت تلك الأكشاك بجدول أعمال عدد من دورات المجلس.

مصدر من المستشارين الرافضين لنقطة بجدول أعمال دورات سابقة تتعلق بالتفويت للبلدية ، والذين يشكلون أغلبية قال” بأن الرفض يأتي لأسباب تتعلق بكيفية التسليم ؟ متسائلا عن المعايير المتخذة لاستفادة من يستحق ؟ لا أن يتم إطلاق العملية بكيفية غير مضبوطة مما قد يخلف مشاكل لا حصر لها على الصعيد المحلي والانتخابات على الأبواب”  بحسب قوله  .

 مصادر أكدت ل”تاونات نت” أن المعتصمين فكوا الاعتصام بعدما تدخل باشا تيسة و فتح  معهم حوارا  دفعهم الى رفع شكلهم الاحتجاجي.

يونس لكحل

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5458

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى