تكريم رجال تعليم أحيلوا على التقاعد بمدرسة الغابة والجديدة بقرية با محمد Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_4191" align="aligncenter" width="530"] تكريم رجال تعليم بقرية أبا محمد[/caption]   القرية:"تاونات نت"/في أجواء مؤثرة سادتها المحبة والإخ [caption id="attachment_4191" align="aligncenter" width="530"] تكريم رجال تعليم بقرية أبا محمد[/caption]   القرية:"تاونات نت"/في أجواء مؤثرة سادتها المحبة والإخ Rating: 0

تكريم رجال تعليم أحيلوا على التقاعد بمدرسة الغابة والجديدة بقرية با محمد

تكريم رجال تعليم بقرية أبا محمد

تكريم رجال تعليم بقرية أبا محمد

  القرية:”تاونات نت”/في أجواء مؤثرة سادتها المحبة والإخاء تم تكريم الأستاذة عزيزة سحيرو من طرف مدير ومدرسي واطر مدرسة الغابة على اثر إحالتها على التقاعد بحضور عضوين من المجلس البلدي ورئيس جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ.  وفي بداية الحفل ألقى مدير المدرسة  كلمة في حق المحتفى بها استحضر من خلالها نبدة من سيرتها بالمؤسسة والتي تميزت بالأخلاق الفاضلة والتضحية ونكران الذات وحسن التعامل والإحساس بالمسؤولية. كما تناول الكلمة العديد من زميلاتها وزملائها مؤكدين نفس الكلام ومتأسفين لفقدانها من مؤسستهم.

  واختتم الحفل بتقديم بعض الهدايا وبحفل شاي وغداء على شرف الحاضرين تخللته نقاشات هادفة في مجال التربية والتعليم.

ونفس الأجواء عاشتها المدرسة الجديدة  التي احتفت هي الأخرى  مديرا ومدرسين وأطر بتكريم الأستاذين إدريس الغرب ومصطفى بن كلثوم اللذان افنوا زهرة عمرهما في تربية وتعليم الأجيال. وقد قيل أيضا بالمناسبة في حقهما الكثير من طرف المدير وعدد من زملائهما  وتمنوا لهما حياة سعيدة ملؤها الراحة والسعادة والهناء والصحة.

عبد الله المهدي

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى