تكريم الحارسة العامة فاطمة غربال اعترافا بالمجهودات التي قدمتها لتلميذات القسم الداخلي بتيسة

تكريم الحارسة العامة غربال بتيسة

تكريم الحارسة العامة غربال بتيسة

يونس لكحل – “تاونات نت” /نظمت الكتابة الإقليمية  لحزب الاتحاد الاشتراكي بتاونات حفلا تكريميا بتيسة بتاريخ 23-07-2015 للأستاذة فاطمة غربال الحارسة العامة بداخلية البنات  بعدما  انتقلت  للعمل بمدينة مراكش .

فاطمة غربال عضوة بالكتابة المحلية لحزب المهدي بنبركة وحارسة عامة بداخلية البنات بمؤسسة  المسيرة الإعدادية ، هي التي عرف عنها الجد في العمل وإخلاص النية في أداء مهامها الوظيفية . فاطمة غربال المناضلة المثقفة والإنسانة الجمعوية النشيطة التي كانت الصديقة والأخت والمؤطرة لكل الفتيات بداخلية البنات.  الكل يذكر عملها المتفاني لإدخال الفرحة على النزيلات بالداخلية من خلال أنشطة ثقافية ورياضية مكثفة نظمتها في السنوات التي عملت بالقسم الداخلي للبنات . المكرمة عرفها الجميع بطيبوبتها وحواراتها القيمة المحبة للخير بعدما أحبت تيسة وساكنتها وكانت دائما تفتخر بتواجدها بالمنطقة.

 وقد عرف الحفل التكريمي حضور عدد كبير من المنتمين للحزب على مستوى الإقليم  يرأسهم البرلماني العبودي  الكاتب الإقليمي لحزب الوردة بتاونات . هذا و تم تقديم  تذكار  إلى المحتفى بها بالإضافة إلى شهادة تقديرية  اعترافا من الحاضرين بالمجهودات التي قدمتها  على مستوى  الأنشطة التربوية  و الثقافية والرياضية التي انخرطت فيها  أو قامت بتنظيمها  بالمؤسسة  التربوية .

تكريم الحارسة العامة غربال من طرف حزب الإتحاد الإشتراكي بتاونات

تكريم الحارسة العامة غربال من طرف حزب الإتحاد الإشتراكي بتاونات

 وفي كلمة لها عبرت المحتفى بها عن سعادتها  بالبادرة وقالت أن عملها بالقسم الداخلي تمحور حول تتبع التلميذات لضمان مواظبتهم و انضباطهم تفعيلا للحياة المدرسية عن طريق خلق أنشطة موازية ومندمجة همت الجانب الرياضي و الثقافي تكون التلميذات مشاركات بل ومنخرطات  في أعمال  و أوراش تنشيطية لكسب التجربة و إثبات الذات من خلال لجان ونوادي عديدة . كما اعتبرت فاطمة غربال بأن  الشراكة مع جمعيات المجتمع المدني تعد ركيزة أساسية للنجاح  الذي  تم تحقيقه بالرجوع  الى مبدأ ضرورة انفتاح  المؤسسة على محيطها .

 هذا و في الختام وجهت المحتفى بها كلمة شكر الى كل  الذين ساعدوها  من قريب  أوبعيد  في مهامها التي دامت لمدة أربع سنوات وعلى رأسهم  مؤسسة دار الشباب بإدارييها ، بالإضافة  الى جمعيات المجتمع المدني الفاعلة و النشيطة و المؤسسات التعليمية بتيسة .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6042

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى