تكريم إبن إفليم تاونات حميد اتباتو بتيغسالين بنواحي اخنيفرة Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_451" align="aligncenter" width="500"] تكريم حميد اتباتو بتيغسالين بنواحي اخنيفرة[/caption] حظي الناقد الفني والباحث السينمائي والمسرحي ا [caption id="attachment_451" align="aligncenter" width="500"] تكريم حميد اتباتو بتيغسالين بنواحي اخنيفرة[/caption] حظي الناقد الفني والباحث السينمائي والمسرحي ا Rating: 0

تكريم إبن إفليم تاونات حميد اتباتو بتيغسالين بنواحي اخنيفرة

تكريم حميد اتباتو بتيغسالين بنواحي اخنيفرة

تكريم حميد اتباتو بتيغسالين بنواحي اخنيفرة

حظي الناقد الفني والباحث السينمائي والمسرحي الدكتور حميد اتباتو(ابن اقليم تاونات وصاحب عمود في الاعداد الاولى لجريدة صدى تاوناتي)يوم 23 يونيو 2014 بمرك تيغسالين القريب من مدينة خنيفرة

تكريم من طرف اصدقائه وفعاليات محلية كانت مفاجاة سارة له.فالمكرم لم يكن على علم ببرمجة هذا التكريم.وكم كانت عفوية وصادقة شهادات بعض الفعاليات الحاضرة التي اجمعت على ان الاستاذ حميد اتباتو هو اهل لاكثر من تكريم. الا يمثل حميد اتباتو نموذجا للباحثين الاكاديميين الجادين المتنوعي العطاءات والغزيري الانتاج؟ اليس نموذجا للمناضلين الجمعويين الذين يعملون بتفان ونكران ذات من اجل نشر الثقافة السينمائية في مختلف ربوع المملكة وخصوصا في المدن الصغيرة والمناطق المنسية عبر تاسيس او المساهمة في تاسيس جمعيات ونوادي وملتقيات ومهرجانات سينمائية وغيرها؟

الناقد والباحث والصحافي والجمعوي والمربي حميد اتباتو

الناقد والباحث والصحافي والجمعوي والمربي حميد اتباتو

ان حضور الناقد والباحث والصحافي والجمعوي والمربي حميد اتباتو في ساحتنا والفنية لا يمكن الا ان نفتخر به لانه حضور كمي ونوعي في ان واحد سواء على مستوى الاسماء الابداعية التي حاورها في الصحافة او على مستوى التجارب الفنية التي ناقشها وحللها في مداخلاته وابحاثه الجامعية وكتبه ومقالاته المختلفة.زد على ذلك العلاقات الانسانية رفيعة المستوى التي تربطه بمختلف الفاعلين في حقول الثقافة والابداع الفني.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5384

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى