تيجدة-جماعة اخلالفة: دورية لدرك تاونات تباغث مهربا وتحجز 100 كلغ شيرا Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_454" align="aligncenter" width="500"] دورية للدرك الملكي تباغث مهربا وتحجز قطع كبيرة من الحشيش[/caption] سقطت سيارة من نوع مرسديس 190 كا [caption id="attachment_454" align="aligncenter" width="500"] دورية للدرك الملكي تباغث مهربا وتحجز قطع كبيرة من الحشيش[/caption] سقطت سيارة من نوع مرسديس 190 كا Rating: 0

تيجدة-جماعة اخلالفة: دورية لدرك تاونات تباغث مهربا وتحجز 100 كلغ شيرا

دورية للدرك الملكي  تباغث مهربا وتحجز قطع كبيرة من الحشيش

دورية للدرك الملكي تباغث مهربا وتحجز قطع كبيرة من الحشيش

سقطت سيارة من نوع مرسديس 190 كانت محملة ب 100كلغ من مخدر الشيرا بعد زوال يوم 23 يونيو 2014 في قبضة دورية للدرك تابعة للمركز الترابي للدرك الملكي بتاونات.

وتحدث مصدرامني ان حجز كمية المخدر القوي تمت بعدما كانت دورية للدرك في جولة روتينية بمنطقة اخلالفة,حينها كان صاحب سيارة من نوع مرسديس 190 في طريقه نحو تهريب الكمية المذكورة,غير انه بمجرد ما ان انتبه الى ان ثمة دورية للدرك خلفه,اضطر المهرب مخافة اعتقاله الى اطلاق رجليه للريح مهرولا في مزارع منطقة تيجدة التابعة لجماعة اخلالفة,تاركا وراءه السيارة المذكورة وكمية المخدر المحجوزة,ويضيف المصدر نفسه,ان ذلك اثار شكوكا لدى الدرك حيث عمل عناصر الدورية على تفتيش سيارة المهرب المركونة الى جانب الطريق ليتم العثورعلى 100   كلغ من مخدر الشيرا.

واضاف المصدر ذاته انه وبامر من النيابة العامة تم حجز كمية المخدرات التي ضبطت بداخل السيارة علاوة على وضع السيارة نفسها بالمحجوزوالتي تبين انها تحمل لوحة ترقيم مزورة,فيما جرى فتح تحقيق في الملف للتواصل الى هوية المهرب الذي يرجح انه يتحدر من منطقة كتامة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5050

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى