3 أشخاص مدججين بالسيوف يقتحمون سوق إيكاون ويعتدون على رواد السوق ومن ضمنهم تاجر من إقليم تاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_4613" align="aligncenter" width="300"] تكسير سيارة التاجر 207 بإيكاون[/caption] إيكاون:جريدة"تاونات نت"/اقتحم ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم [caption id="attachment_4613" align="aligncenter" width="300"] تكسير سيارة التاجر 207 بإيكاون[/caption] إيكاون:جريدة"تاونات نت"/اقتحم ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم Rating: 0

3 أشخاص مدججين بالسيوف يقتحمون سوق إيكاون ويعتدون على رواد السوق ومن ضمنهم تاجر من إقليم تاونات

تكسير سيارة التاجر  207 بإيكاون

تكسير سيارة التاجر 207 بإيكاون

إيكاون:جريدة”تاونات نت”/اقتحم ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 20 و30 سنة على متن سيارة كولف  زرقاء داكنة مرقمة بالخارج  TDI ساحة السوق الأسبوعي يوم السبت 22غشت2015 على الساعة السابعة صباحا بقرية إيكاون قرب كتامة وبعد ترويع التجار ورواد السوق من خلال استعراضهم السياقة بشكل متهور (رالي)، ترجلوا من السيارة مدججين بالسيوف وتوجهوا نحوا تجار الثوب بالسوق محاولين الاعتداء عليهم حيث كسروا الزجاج الأمامي لسيارة تاجر(علي ب -) من إقليم تاونات وحاولوا اختطافه تحت التهديد بالسيف وبعد مقاومته لهم أخلوا سبيله واستقلوا سيارتهم ليتوجهوا إلى ساحة القرية حيث استمروا في استعراض سياقتهم المتهورة ثم انصرفوا لحال سبيلهم.

تكسير سيارة 207 بإيكاون

تكسير سيارة 207 بإيكاون

 وقد خلف الاعتداء رعبا وهلعا وسط تجار السوق الذين رفضوا الاستمرار في عرض سلعهم إلى حين حضور رجال الدرك الملكي. وفعلا حضر في الحين عناصر الدرك واستمعوا للضحية وعاينوا الخسائر على السيارة .وبعد بحث أولي في عين المكان تمكنوا من معرفة الأشخاص الذين قاموا بالإعتداء حيث أكد لهم بعض الشهود أنهم من أبناء المنطقة.

وتجدر الإشارة أن  الأبحاث جارية لإلقاء القبض عليهم. كما أن تجار السوق عادوا إلى تجارتهم بعدما اتصل بهم رئيس دائرة تاركيست التي يتبع لها سوق القرية وأكد لهم بأنه سيوفر لهم الأمن في جميع الأسواق التابعة لدائرته ملتزما بمتابعة الموضوع حتى إلقاء القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة.

المراسل

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى