فريق إتحاد تاونات لكرة القدم يستغيث…فهل من مغيث؟ Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_4652" align="aligncenter" width="500"] اتحاد تاونات[/caption]  تاونات:خاص ب"تاونات نت"/دوامة من المشاكل وإرهاصات بالجملة تلك التي بات يت [caption id="attachment_4652" align="aligncenter" width="500"] اتحاد تاونات[/caption]  تاونات:خاص ب"تاونات نت"/دوامة من المشاكل وإرهاصات بالجملة تلك التي بات يت Rating: 0

فريق إتحاد تاونات لكرة القدم يستغيث…فهل من مغيث؟

اتحاد تاونات

اتحاد تاونات

 تاونات:خاص ب”تاونات نت”/دوامة من المشاكل وإرهاصات بالجملة تلك التي بات يتخبط بها إتحاد تاونات لكرة القدم .فبعد موسم منصرم كان الفريق قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الصعود لولا أيادي خفية تحركت تحت جنح الظلام (…) لتجعل الآمال سرابا وتهدم قصورا من الرمال بنيت على امتداد عشرين دورة…

“الله الياخذ الحق فلي كان سباب” الفريق الآن يئن في صمت بصراعات شخصية وتصفية حسابات بينما باقي الأندية تستعد …فريق اتحاد تاونات مشتت بدون مدرب وغياب الانتدابات ورحيل لاعيبين شكلوا بالأمس القريب العمود الفقري للفريق.

فبعد الاعترافات الضمنية لمجموعة من لاعبي الفريق بتعرضهم لضغوطات للتلاعب بنتائج الفريق الموسم الماضي الشارع التاوناتي يترقب قرار لجنة الاخلاقيات واليوم تتدخل باشوية المدينة لسحب الرخصة المؤقتة التي تم منحها للفريق بعد عقد الجمع الاستثنائي.

صورة تلخص بالملموس الشتات الذي بات يعيشها الفريق والتطاحنات التي أصبحت العنوان البارز .

فهل الفريق ضحية مصالح سياسوية جعلته على حافة الهاوية …

 أكيد ينزف دما ويتلاعب بعواطف جمهور تاوناتي شغوف لسان حال ينطق”ماكاينش معا من”

محمد الزروالي 

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى