إبن إقليم تاونات جمال السنوسي رئيسا للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة لأول مرة Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_4718" align="aligncenter" width="530"] جمال السنوسي إبن إقليم تاونات رئيس عصبة الهواة[/caption] الرباط:جريدة "تاونات نت"/إنتخب ابن إقليم [caption id="attachment_4718" align="aligncenter" width="530"] جمال السنوسي إبن إقليم تاونات رئيس عصبة الهواة[/caption] الرباط:جريدة "تاونات نت"/إنتخب ابن إقليم Rating: 0

إبن إقليم تاونات جمال السنوسي رئيسا للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة لأول مرة

جمال السنوسي إبن إقليم تاونات رئيس عصبة الهواة

جمال السنوسي إبن إقليم تاونات رئيس عصبة الهواة

الرباط:جريدة “تاونات نت”/إنتخب ابن إقليم تاونات جمال السنوسي رئيس فريق سطاد المغربي رئيسا للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة في الجمع العام الإنتخابي و الأول من نوعه في مجال كرة القدم المغربية .

 هذا الجمع كان من تنظيم الجامعة المغربية لكرة القدم يوم الأربعاء 9شتنبر2015 بالمركز الدولي للندوات محمد السادس بالصخيرات تحت رئاسة فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم بمعية سعيد الناصري رئيس العصبة الوطنية للمحترفين و العضويين الجامعيين المكلفين بملف الهواة سعيد الزيتوني و مولود اجف، و ترأسها تقنيا رئيس لجنة الإنتخابات أحمد غيبي، بحيث حصل جمال السنوسي على الأغلبية المطلقة من الأصوات بحصوله على86 صوتا مقابل 34  لأحمد بريجة رئيس وفاء سيدي مومن ؛حيث صوت له 115 فريقا من أصل 128 .

و جاءت لائحة مكتب العصبة الوطنية على الشكل التالي :

الرئيس : جمال السنوسي .

النائب الأول : محمد اشكر يحضيه ( شباب الساقية الحمراء)

النائب الثاني : محمد الرمضاني ( فتح الناظور )

شطر الشمال الشرقي ( رشيد الإدريسي عن رجاء بن سودة)

شطر الشمال الغربي ( عبد الهادي توفيق عن الثبات البيضاوي)

شطر الجنوب ( علي بكعل عن مجاح سوس )

شطر الشمال ( حكيم الرحموني عن فتح ويسلان ) ( محمد الصبيحي عن نهضة مارتيل )

ممثلا الجنوب ( محمد بنيونس شباب بنجرير)

( محمد الماكوري عن أمل سوق السبت )

شطر الصحراء ( حسن بوتباعة عن أشبال التعاون العيون).

وعلى هامش هذا الجمع العام التأسيسي صرح جمال السوسي رئيس عصبة الهواة أنه سيعمل مع أعضاء العصبة الذين تم وضع الثقة فيهم على الرفع من الدعم المخصص لفرق الهواة ماديا ولوجيستيا وهيكليا،و إشراك كل المكونات الفاعلة في منظومة كرة القدم هواة في إتخاذ القرارات الملائمة التي تخدم مصالح هذه الفرقوالإهتمام بملف التكوين.

تجدر الإشارة أن جمال السنوسي من مواليد جماعة بوهودة بإقليم تاونات ؛يشغل مهمة محافظ بمجلس النواب ؛ وهو فاعل جمعوي ورياضي ؛ رئيس فريق سطاد المغربي بالرباط ونائب الكاتب العام لجمعية تاونات للتضامن والتنمية.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5458

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى