الباشا يسحب الوصل المؤقت من مصطفى البوزيدي ” مينيميني” رئيس فريق اتحاد تاونات لكرة القدم(…) Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_4763" align="aligncenter" width="500"] فريق إتحاد تاونات [/caption] تاونات:جريدة "تاونات نت"/سحبت السلطات المحلية بباشوية تاونات الوصل ا [caption id="attachment_4763" align="aligncenter" width="500"] فريق إتحاد تاونات [/caption] تاونات:جريدة "تاونات نت"/سحبت السلطات المحلية بباشوية تاونات الوصل ا Rating: 0

الباشا يسحب الوصل المؤقت من مصطفى البوزيدي ” مينيميني” رئيس فريق اتحاد تاونات لكرة القدم(…)

فريق إتحاد تاونات

فريق إتحاد تاونات

تاونات:جريدة “تاونات نت”/سحبت السلطات المحلية بباشوية تاونات الوصل المؤقت من رئيس فريق اتحاد تاونات لكرة القدم مصطفى الإدريسي البوزيدي المعروف ب” مينيميني ” من خلال رسالة رسمية توصل بها من باشا مدينة تاونات .

وعلى هامش هدا المستجد  طالب المكتب المسير لفريق اتحاد تاونات لكرة القدم لقاء عاجلا مع عامل إقليم تاونات الحسن بلهدفة وفعلا استجاب هدا الأخير  وتم عقده يوم 12 يوليوز2015 بمقر العمالة ، بحضور باشا المدينة  و مصطفى البوزيدي ” مينيمني”،وبعض أعضاء فريق اتحاد تاونات ، حيث تشبث عامل الإقليم بقرار السلطات المحلية التي سحبت من رئيس اتحاد تاونات الوصل المؤقت في إطار القانون و بناء على تقرير المندوب الإقليمي للشباب و الرياضة بتاونات الذي رفعه إلى عامل إقليم تاونات، يؤكد فيه عدم قانونية الجمع العام الاستثنائي الذي تم عقده بتاريخ 20يونيو2015 مذكرا بالخروقات القانونية التي تم ارتكابها في الجمع العام و التي تم التطرق و الإشارة  إليها في وقت سابق من طرف جريدتي “صدى تاونات” و” تاونات نت” .

 وكانت السلطات المحلية في وقت سابق منحت الوصل المؤقت لمصطف البوزيدي بتاريخ 26 يونيو 2015 ، و قد حسم عامل إقليم تاونات موضوع الوصل المؤقت و أكد في اللقاء السالف الذكر آن على الطرف المتضرر اللجوء إلى القضاء مؤكدا على احترام السلطات المحلية قرارات القضاء في هذا الشأن و الالتزام بتنفيذها .

مصطفى البوزيدي المعروف ب"ميني ميني"

مصطفى البوزيدي المعروف ب”ميني ميني”

 و تجدر الإشارة آن فريق اتحاد تاونات لكرة القدم الممارس بالقسم الأول هواة لم يعد تحت سيطرة أي أحد إلى حد كتابة هذه السطور و المكتبين معا هما في وضعية غير قانونية ، مما سيؤثر سلبا على مستقبل الفريق خلال الموسم الرياضي المقبل و كذا على تحضيرات الفريق و استعداداته للموسم القادم . و يبقى الحل الأمثل للسلطات المحلية تعيين لجنة مؤقتة لتسيير فريق اتحاد تاونات ريثما يتم تسوية الوضعية القانونية للمكتب المسير القادم ، حيث أثرث التيارات السياسية و انتخابات المجلس البلدي بتاونات كثيرا على مجريات الأحداث داخل فريق اتحاد تاونات . و بدا واضحا للعيان حجم الصراعات الشخصية و التجارية و الانتخابية و ليست الرياضية داخل منظومة الفريق التاوناتي الذي فقد هويته داخل هذا الوضع الكارثي .

 وللإشارة فلجنة الأخلاقيات داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد استمعت يوم 27 و 28 و29 يوليوز2015 إلى كل من مصطفى الزنطار و مصطفى مينيميني و عبد الرحمان المرزوقي و المصطفى الغزواني و ستة (6) لاعبين من فريق اتحاد تاونات على خلفية التلاعب بنتيجة مبارة ويسلان . و قد أشرف على هاته التحقيقات و كيل ملك وقاضي بالإضافة إلى أعضاء جامعيين  ، حيث استمعوا بالتفضيل إلى كل الحيثيات التي همت مباراة ويسلان و تصريحات اللاعبين التي تتهم أعضاء بعينهم في هاته النازلة. و في انتظار إصدار حكم  الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فان اتحاد تاونات  يعيش حالة فراغ قاتلة .

محمد الأزمي

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى