حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية يفوز برئاسة المجلس البلدي لتيسة و”البام” يصاب بإنتكاسة مدوية Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_4782" align="aligncenter" width="530"] مقر بلدية تيسة وفي مخلها شباب معطل يحتج ...[/caption] تيسة-خاص بجريدة" تاونات نت"/إستطاع حزب الات [caption id="attachment_4782" align="aligncenter" width="530"] مقر بلدية تيسة وفي مخلها شباب معطل يحتج ...[/caption] تيسة-خاص بجريدة" تاونات نت"/إستطاع حزب الات Rating: 0

حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية يفوز برئاسة المجلس البلدي لتيسة و”البام” يصاب بإنتكاسة مدوية

مقر بلدية تيسة وفي مخلها شباب معطل يحتج ...

مقر بلدية تيسة وفي مخلها شباب معطل يحتج …

تيسة-خاص بجريدة” تاونات نت”/إستطاع حزب الاتحاد الاشتراكي بتيسة الظفر برئاسة المجلس البلدي في شخص المهندس عبد العالي التوزاني صاحب مكتب الدراسات بفاس والحاصل على شهادة الدكتوراه من فرنسا وهو الذي دخل غمار التنافس السياسي للسنوات الماضية ولم يفز لكنه عاد من جديد من بوابة حزب الوردة وحقق نتائج مهمة بعدد من الدوائر الانتخابية ما جعله يدخل في تحالف مع عدد من الأحزاب السياسية والتي كانت نتائجها جد متقاربة من بينها العدالة والتنمية والاستقلال .

وبالمقابل تعرض حزب التراكتور لإنتكاسة مدوية بعدما خرج خاوي الوفاض وهو الذي تقلد رئاسة المجلس للسنوات الماضية . هذا وحقق حزب السنبلة والحمامة نتائج مشرفة أعتبرها عدد من المتتبعين للشأن السياسي بالمدينة إنطلاقة جدية ستكون لها قراءات توضح التدافع السياسي المبني على خلق التواصل المستمر على مستوى قضايا الشأن المحلي بتيسة .

محمد النجاري رئيس بلدية تيسة السابق الذي تكردع في الإنتخابات

محمد النجاري رئيس بلدية تيسة السابق الذي تكردع في الإنتخابات

 ولقد تم بتاريخ الخامس عشر من شتنبر تشكيل المجلس البلدي لمدينة تيسة بالاقتراع العلني بحيث رست رئاسة المجلس على  عبد العالي التوزاني عن حزب الإتحاد الإشتراكي خلفا للرئيس السابق محمد النجاري عن حزب “البام”  .في حين تم إنتخاب الخليفة الأول للرئيس التوزاني هو كماح عادل محامي عن حزب الإستقلال  والخليفة الثاني خالد يزوغ عن حزب العدالة والتنمية والخليفة الثالث كريمة بندهيبة عن حزب الإتحاد الإشتراكي والخليفة الرابع محمد الأزمي عن حزب الإستقلال بينما آلت كتابة المجلس لمحمد الجناتي عن حزب الوردة .

يونس لكحل

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى