نواب مغاربة يدعون إلى متابعة إسرائيل أمام “الجنائية الدولية” Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_520" align="aligncenter" width="500"] مجلس النواب - البرلمان - المملكة المغربية[/caption] في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، [caption id="attachment_520" align="aligncenter" width="500"] مجلس النواب - البرلمان - المملكة المغربية[/caption] في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، Rating: 0

نواب مغاربة يدعون إلى متابعة إسرائيل أمام “الجنائية الدولية”

مجلس النواب - البرلمان - المملكة المغربية

مجلس النواب – البرلمان – المملكة المغربية

في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والذي بلغ عدد الشهداء لحدود اليوم أزيد من 600 شهيدا، عقد البرلمان المغربي بمجلسيه جلسة للتضامن مع الشعب الفلسطيني، معلنا إدانته بشدة لهذه المجزرة الجديدة التي تقترفها إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني الأعزل.

واستنكر مداخلات النواب والمستشارين يوم الثلاثاء الحملة العسكرية الإسرائيلية وتداعياتها المختلفة على قطاع غزة، مختلف أَوْجُهِ الغطرسة والعدوان على الشَعْبِ الفلسطيني، وتدمير مقدراته وبنياته التحتية، مؤكدا تضامنه اللاَّمشروط مع الأشقاء الفلسطينيين، والإِدانة الشديدة لهذا العدوان.

ودعا البرلمان إلى الوقف الفوري للعدوان الصهيوني على قطاع غزة، مطالبا الحكومة باتخاذ كافة الإجراءات لدعم صمود الشعب الفلسطيني والتحرك الدبلوماسي العاجل على مستوى الأمم المتحدة في إطار المجموعة العربية للضغط على إسرائيل لوقف عدوانها وجرائمها.

وفي هذا الاتجاه دعت مداخلات النواب إلى “متابعة المسؤولين الصهاينة أمام المحكمة الجنائية الدولية بصفتهم مجرمي حرب ونظرا للجرائم ضد الإنسانية التي اقترفوها”، مطالبا بفك الحصار عن غزة والذي يمر أساسا وأولا عن طريق فتح المعابر.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5458

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى