نادي أصدقاء تاونات ينظم الدورة الأولى للكرة الحديدية ويكرم اللاعبين عبد اللاوي احميدة وعادل بلمقدم وعبد الكريم صبحي وحكمين

الكرة الحديدية

الكرة الحديدية

تاونات:محمد الأزمي الإدريسي/جريدة”تاونات نت”/ نظم نادي أصدقاء تاونات  مؤخرا الدورة الأولى للكرة الحديدية بحضور 18 نادي يمثلهم 150 ممارس ينتمون إلى فاس ، تازة ، مكناس واد أمليل ، صفرو، آزرو ،ايموازار ،الحاجب ، تاوجطات وسلوان .

 و قد بلغت قيمة جوائز الدوري 15540.00 درهم تم تخصيص جائزة الدوري مبلغ 10200.00درهم  التي فاز بها فريق النادي المكناسي و الفائز الأول مبلغ 5340.00 درهم  و التي فاز بها فريق حيسي من مكناس ؛بالإضافة إلى ذلك فقد قام المكتب المسير لنادي أصدقاء تاونات للكرة الحديدية بتخصيص 43 سرير لمبيت الزوار و غرفتين خاصتين للحكمين و طاقم العصبة  بالإضافة إلى وجبة الفطور و الغذاء لجميع المشاركين و الزوار.

كما تم بالمناسبة تكريم اللاعب السابق لنادي أصدقاء تاونات للكرة الحديدية عبد اللاوي احميدة و كذا اللاعب عادل بلمقدم الذي كان رفقة اللاعب و نائب رئيس النادي عبد الكريم صبحي اللذان قام بمجهودات كبيرة في تنظيم الدوري ،بالإضافة إلى تكريم الحكمين المشرفين على الدوري محمد الكميري و مصطفى لبتي .

 و قد مرت أجواء التنافس في أجواء رياضية جيدة بمشاركة الأهازيج الشعبية المحلية  و تنظيم محكم نال رضي جل الفرق المشاركة .

 وعلى هامش هذا الدوري أدلى الأستاذ عبد الحميد الأزرق الحسوني رئيس نادي أصدقاء تاونات للكرة الحديدية لجريدة ” تاونات نت” بالتصريح التالي :

نادي الكرة الحديدية بتاونات يتوسطهم الأستاذ الأزرق الحسوني رئيس النادي

نادي الكرة الحديدية بتاونات يتوسطهم الأستاذ الأزرق الحسوني رئيس النادي

” بالمناسبة أقدم الشكر لأعضاء النادي على المجهودات التي بذلوها منذ اتخاذ قرار تنظيم الدورة الأولى كما اشكر الجهات المانحة و منها على الخصوص عمالة تاونات في شخص عامل الإقليم ، كما أخص بالذكر الأخ عبد الكريم صبحي نائب الرئيس الذي قام بجميع الترتيبات المتعلقة بالدوري . كما لا تفوتني الفرصة لأوجه التحية لمختلف المنابر الإعلامية  وعلى رأسها “صدى تاونات” و”تاونات نت” التي قدمت لنا الدعم الإعلامي و المعنوي خلال الدوري ” .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6212

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى