تجديد الثقة في محمد الرابحي رئيسا لعصبة الوسط الشمالي لكرة القدم أثناء انعقاد الجمع العام العادي للعصبة بمدينة تاونات

الرابحي على اليمين وبجانبه بلهدفة عامل تاونات والزنطار رئيس الفريق

الرابحي على اليمين وبجانبه بلهدفة عامل تاونات والزنطار رئيس الفريق

تاونات:منير فلاح/جريدة”تاونات نت”/احتضنت مدينة تاونات اليوم الخميس 12نونبر 2015  ولأول في تاريخها الرياضي الجمع العام العادي لعصبة الوسط الشمالي لكرة القدم والذي تم من خلاله تجديد الثقة في محمد الرابحي لولاية جديدة مع إعطائه صلاحية تشكيل المكتب .وعرف الجمع العام حضور ممثلي 83 فريقا منصويا تحت لواء العصبة من أصل 86 فريقا.

وفي بداية الجمع العام تقدم  محمد الرابحي بصفته رئيسا للعصبة بالشكر الجزيل لكافة الفعاليات بمدينة تاونات على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وتوفيرهم كافة شروط نجاح هذا الجمع العام وخص بالذكر  بلهدفة عامل اقليم تاونات والقلوبي رئيس المجلس البلدي والسلاسي رئيس المجلس الاقليمي وباشا مدينة تاونات وكل من ساهم في انجاح هذا العرس الرياصي الذي تتشرف مدينة تاونات باحتضانه لاول مرة.

بعد ذلك تمت قراءة التقريرين الادبي والمالي بحيث سجل التقرير المالي :المداخيل 1879594.05المصاريف: 2773208.58
الفائض: 142000.00درهم .اما التقرير الادبي فأبرز اهم المنجزات التي حققتها العصبة خلال ولاية هذا المكتب على كافة المستويات لينتقل الجميع لعملية التصويت التي تم من خلالها المصادقة بالاجماع على التقريرين.

جانب من الحضور في اللقاء

جانب من الحضور في اللقاء

ومباشرة بعد انتخابه رئيسا لولاية جديدة – علما أنه الوحيد الذي تقدم بالترشيح لرئاسة العصبة – تقدم محمد الرابحي  بالشكر للجميع على الثقة التي وضعت فيه معتبرا هذه الثقة تكليفا وليس تشريفا مؤكدا عزمه على العمل ومكتبه  بكل جد من اجل مصلحة الفرق بالعصبة والتي يعرف حق المعرفة معاناتها سواء المادية او من حيث البنيات التحية من خلال حث المنتخبين على الزيادة في منح الفرق  وكذا  اصلاح وتعشيب الملاعب الرياضية لكافة فرق العصبة بتنسيق مع كل الاطراف المتداخلة في اللعبة و القيام بدورات تكوينية لفائدة المدربين و الحكام وإنشاء بطولة نسوية للعصبة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7235

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى