إتحاد تاونات ينتصر على فريق السطاد المغربي بهدفين لواحد بمدينة الرباط Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_5465" align="aligncenter" width="440"] الفريق التاوناتي[/caption] الرباط:جريدة"تاونات نت"/برسم الدورة الثامنة من بطولة القسم الاول هواة [caption id="attachment_5465" align="aligncenter" width="440"] الفريق التاوناتي[/caption] الرباط:جريدة"تاونات نت"/برسم الدورة الثامنة من بطولة القسم الاول هواة Rating: 0

إتحاد تاونات ينتصر على فريق السطاد المغربي بهدفين لواحد بمدينة الرباط

الفريق التاوناتي

الفريق التاوناتي

الرباط:جريدة”تاونات نت”/برسم الدورة الثامنة من بطولة القسم الاول هواة شطر الشمال عاد فريق اتحاد تاونات بنتيجة جد ايجابية من العاصمة الرباط بعدما اطاح بسطاد المغربي أحد أكبر المرشحين للصعود هدا الموسم في المباراة التي جرت على ارضية ملعب احمد الشهود مساء يوم السبت21 نونبر 2015 والتي ادارها الحكم سليمان العاطفي بمساعدة علاء الدين البشتاوي و أنس غمام من عصبة الشرق.

مع اعلان الحكم انطلاق المقابلة تبينت نوايا الفريقين في كسب الثلاث نقاط من خلال تبادل الهجمات التي وجدت دفاعا منظما من كلا الطرفين الى حدود الدقيقة 26 حيث سيتمكن االمحلين من افتتاح النتيحة بعد انسلال جيد من الجهة اليمنى للمهاجم المهدي لكثم الذي انفرد بالحارس وسدد الكرة في الشباك، باقي دقائق هدا الشوط تميز بسيطرة الفريق التاوناتي دون ادراك هدف التعادل.

خلال الشوط الثاني سيغير الفريق التاوناتي من نسقه ليسيطر على منتصف الملعب مع تكثيف الضغط على الخصم في منتصف ملعبه خلق من خلالها العديد من الفرص السانحة للتسجيل الى حدود الدقيقة 71 حيث سيتمكن التاوناتيين من تسجيل هدف التعادل عن طريق خطأ لأحد مدافعي سطاد وفي الدقيقة 86 سيتمكن اللاعب عبد العالي السنوسي من تسجيل هدف النصر الدي نزل كقطعة ثلج على الفريق الرباطي  ليقضي على احلامهم في مزاحمة الاتحاد على الصدارة.

حافلة فريق إتحاد تاونات

حافلة فريق إتحاد تاونات

 وعلى وقع هدا الهدف أعلن الحكم نهاية المقابلة بفوز الفريق التاوناتي 2 مقابل 1 لسطاد المغربي.

وبهذا الانتصار واصل فريق اتحاد تاونات تزعمه لسبورة الترتيب رافعا رصيده الى 20 نقطة بفارق 5 نقط عن المطارد المباشر الاتحاد القاسمي  والذي سينتقل الاحد الى مدينة القصر الكبير لمواجهة فريقها المحلي النادي القصري.

وتجدر الإشارة أن إبن إقليم تاونات محمد عبو وزير التجارة الخارجية قام بزيارة الفريق في الفندق الذي نزل فيه الفريق التاوناتي مساء يوم الجمعة 20نونبر2015 بمدينة الرباط حيث تناول وجبة العشاء مع لاعبي الفريق والمكتب المسير داعيا لهم بالنجاح والتوفيق في مسيرتهم الرياضية.

فريق السطاد المغربي

فريق السطاد المغربي

وكانت تشكيلة الفريق التاوناتي هي كالتالي:

الياس – امين – مطواط (معاد) – بوبكر – ادريس – كوطاي – زوما – صويلح ( الحجاجي) – توفيق ( الصويك) – السنوسي – ماجد.

وعلى هامش هذا الإنتصار؛صرح مصطفى البوزيدي الزنطار رئيس فريق إتحاد تاونات لكرة القدم لجريدة “تاونات نت” عن فرحته وسروره بالنتيجة التي حصل عليها خلال هذا اللقاء الكروي الذي جمع فريقه بأحد الفرق الكبيرة والصعبة “السطاد المغربي”.

وأضاف أنه يتطلع هذا الموسم الرياضي الجديد أن يصعد فريقه إلى القسم الثاني نظرا لسمعة الفريق ومكانته ضمن المشهد الرياضي على الصعيد الوطني.

إدريس الوالي/منير فلاح

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4976

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى