مواطن يقاضي للمرة الثانية قاتل الكلاب ورجل سلطة بتاونات

صورة الكلب حيا وميتا بعد اطلاق الرصاص عليه أمام منزل المشتكي

صورة الكلب حيا وميتا بعد اطلاق الرصاص عليه أمام منزل المشتكي

وجه المواطن الحسن بكوري القاضي بحي الدويوار بتاونات السفلى شكاية الى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية لتاونات وعامل اقليم تاونات، توصلت “جريدة صدى تاونات” بنسخ منها، مضمونها أنه بتاريخ 18 ماي 2014 حوالي الخامسة صباحا، استفاق المشتكي على دوي اطلاق الرصاص خارج منزله، ولما فتح باب المنزل، وجد كلبه يلفظ أنفاسه أمام جراء اطلاق الرصاص عليه من قبل المشتكى به (ح،ع)، وعندما توجه الى قاتل الكلاب لاستفساره عن الأمر أجابه انه نفذ أوامر خليفة القائد.

وحيث أن هذا الاعتداء هو ظلم في حق هذا الحيوان الأليف الذي يتوفر على كل الوثائق القانونية والمستعمل خصيصا لحراسة منزله، وحيث أن هذا الفعل خلف انزعاجا لكافة أفراد الاسرة جراء الطلقات النارية العنيفة حول منزله في الصباح الباكر، حيث تسبب بصفة خاصة في هلع طفله الرضيع وباقي افراد أسرته، كما أن حادث قتل كلبه وقع بحضور شهود اثبات منهم مواطن يقطن بجواره.

وحيث أن استهداف كلب المشتكي يأتي للمرة الثانية انتقاما بعد قتل كلبه في حملة عشوائية من قبل قاتل الكلاب الذي تم توقيفه عن مهامه منذ 25 نونبر 2013، فانه واعتبارا لحجم الضرر الذي لحق المشتكي، فانه يطالب وكيل الملك وعامل الاقليم بفتح تحقيق في النازلة لإنصافه وفق القانون.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7183

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى