يوم تضامني مع الشعب الفلسطيني بثانوية ابن سينا التأهيلية بتاونات

التلاميذ بتاونات يعبرون عن تضامنهم

التلاميذ بتاونات يعبرون عن تضامنهم

       تاونات/جريدة”تاونات نت”/تخليدا لليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني ، وتزامنا مع الانتفاضة الفلسطينية الثالثة، نظم النادي الثقافي بثانوية ابن سينا التأهيلية بتاونات السفلى (مدينة تاونات) نشاطا تضامنيا، وذلك يوم الخميس 03 دجنبر 2015، شهد حضورا مكثفا لتلاميذ وتلميذات المؤسسة.

صور معبرة بريشة تلاميذ تاونات

صور معبرة بريشة تلاميذ تاونات

افتتحت فعاليات هذا اليوم بتقديم جملة من المشاركات الفنية الهادفة تنوعت بين رسوم كاريكاتيرية وقصص قصيرة وقصائد شعرية تقرب التلميذ من سلسلة الجرائم التي يرتكبها العدوان الصهيوني الغاشم في حق الفلسطينيين.

وفي فترة الاستراحة الصباحية تم تقديم أغاني وطنية فلسطينية لمارسيل خليفة تلتها وصلة إنشادية مرفوقة بلوحة استعراضية إبداعية تجسد مأساة الشعب الفلسطيني.

أناشيد تضامنية لتلاميذ تاونات

أناشيد تضامنية لتلاميذ تاونات

ويأتي هذا النشاط تثمينا للجهود المبذولة على صعيد الأندية التربوية بالمؤسسات التعليمية وتحقيقا لمبدإ تخليق الحياة المدرسية.

اختتمت فعاليات هذا اليوم التضامني بتأكيد الأطر الإدارية والتربوية للمؤسسة على ضرورة الانتقال من التضامن المبدئي إلى الدعم العملي والملموس لنصرة الشعب الفلسطيني.

زهير الزهني

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5578

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى