قمة شطر الشمال بين اتحاد تاونات و اتحاد سيدي قاسم تنتهي بلا غالب ولا مغلوب‎

إتحاد تاونات

إتحاد تاونات

تاونات:جريدة”تاونات نت”/انتهت قمة الدورة 12 من بطولة الهواة في قسمها الاول شطر الشمال بين المتزعم اتحاد تاونات ومطارده المباشر اتحاد سيدي قاسم التي احتضنها ملعب 16 نونبر بمدينة تاونات على وقع التعادل الايجابي 1 مقابل 1 .

النتيجة عكست مستوى اللقاء والذي كان متقاربا بحيث تبين ان الفريقين يعرفان بعضهما بشكل جيد خاصة ان 4 لاعبين من الفريق الضيف اضافة الى المدرب عبد الكريم بلحمر حملوا قميص اتحاد تاونات السنة الماضية.

اللقاء على العموم كان جد متكافئ بين الطرفين مع تضييع الفريق التاوناتي فرصتين سانحتين للتسجيل خلال الشوط الاول. وعندما كان الكل ينتظر اعلان الحكم نهاية الشوط الاول وبالضبط في الدقيقة 45 سيتمكن هداف الفريق القاسمي ابراهيم شاكور من تسجيل هدف السبق بعد سوء التغطية الدفاعية للتاوناتيين.

 وبعد العودة من الاستراحة اتضح ان التاوناتيين عازمون على العودة في اللقاء بفضل الصغط الذي مارسوه على دفاع الزوار الى حدود الدقيقة 70 اذ سيتمكن المنقذ دائما العميد ماجد من تسجيل هدف التعادل بصربة رأسية بعد سوء تقدير من صاحب التجربة الطويلة عادل الرزاقي حارس القاسميين.

اتحاد سيدي قاسم

اتحاد سيدي قاسم

 الدقائق المتبقية كاد من خلالها الزوارتسجيل هدف الفوز لولا سوء الحظ ليعلن الحكم مصطفى كشاف من عصبة الدار البيضاء نهاية اللقاء بتعادل منصف للطرفين وفي اجواء رياضية  صرفة.

وبهذا التعادل رفع فريق اتحاد تاونات رصيده الى 26 نقطة محافظا على الزعامة و بنفس الفارق من النقاط عن اتحاد سيدي قاسم و فتح وسلان الذي عاد بدوره بنتيجة التعادل السلبي 0 مقابل 0 من ملعب البشير بالمحمدية عندما حل ضيفا على اتحادها المحلي ب 21 نقطة لكل منهما.

بقيت الاشارة ان الفريق التاوناتي قاده في هذا اللقاء عبد الواحد بودبزة وخالد المرابط نجم الفريق السابق، ومن المحتمل ان يعلن المكتب المسير للفريق عن اسم المدرب الجديد خلال الأيام القليلة القادمة.

منير فلاح

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6204

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى