تلميذ يحاول الانتحار بثانوية الوردزاغ على طريق فيديو “القسم رقم 8” Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_6052" align="aligncenter" width="530"] ثانوية محمد السادس بالوردزاغ[/caption] غفساي:جريدة"تاونات نت"/حاول تلميذ بالثانوية التاهيلية محمد [caption id="attachment_6052" align="aligncenter" width="530"] ثانوية محمد السادس بالوردزاغ[/caption] غفساي:جريدة"تاونات نت"/حاول تلميذ بالثانوية التاهيلية محمد Rating: 0

تلميذ يحاول الانتحار بثانوية الوردزاغ على طريق فيديو “القسم رقم 8”

ثانوية محمد السادس بالوردزاغ

ثانوية محمد السادس بالوردزاغ

غفساي:جريدة”تاونات نت”/حاول تلميذ بالثانوية التاهيلية محمد السادس بالوردزاغ القاء نفسه مساء الاربعاء 16 دجنبر 2015 على الساعة الرابعة بعد الزوال من سطح الطابق الثاني لاحد الاقسام بالمؤسسة، بسبب تقرير حول سلوك فوضوي كانت اعدته بشأنه استاذة لمادة الفرنسية.

الحادث استدعى اصدقاءه في الفصل الى تعقبه واقناعه للتراجع عن فعلته وهو ما اعتبره البعض مجرد تحايلا منه على الادارة بالمؤسسة للتراجع عن التقرير الذي اعدته استاذته، مقتديا بذلك بفيلم يوتوب عن القسم رقم 8 الذي يحكي محاولة انتحار تلميذ بعد تقرير صادر عن استاذته لمادة الفرنسية بفعل الشغب وهو ما يعني انتقال التقليد الى صفوف التلاميذ الفوضويين بالمؤسسات التربوية وهو الاسلوب الذي يعتمده تلاميذ آخرون أحيانا كلما صدر بحقهم قرار بالفصل من المؤسسة بفعل تصرفاتهم الطائشة واللاتربوية.

وقد استدعى الحادث تدخلا لمصالح المركز الترابي للدرك التي اقتادت التلميذ للاستماع اليه واعداد محضر معاينة حول حادث مواولة اقدامه على الانتحار ان كانت حقيقية او تمويهية.

المراسل

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5050

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى