منخرطو ومحبو فريق اتحاد تاونات لكرة القدم يوقعون عريضة احتجاجية ضد سياسة الانخراط الجديدة

محبو إتحاد تاونات

محبو إتحاد تاونات

تاونات:جريدة”تاونات نت”/و قع منخرطو و محبو فريق اتحاد تاونات لكرة عريضة احتجاجية ضد سياسة الانخراط التي نهجها المكتب المسير حيث جاء فيها ” أما سياسة الهروب إلى الأمام و الإقصاء الممنهج التي أصبح يتبعها المكتب المسير لفريق جمعية اتحاد تاونات الرياضي ، حيث أقدم هذا المكتب مؤخرا في خرق سافر لكل القوانين المنظمة للجمعية و خصوصا المادة السابعة من القانون الأساسي التي تؤطر عملية الانخراط في الجمعية ،على سد  باب الانخراط في وجه كل محب و غيور على هذا الفريق و ذلك برفع قيمة الانخراط من 200درهم إلى 1500 درهم سنويا و هو المبلغ الذي يعتبر خيالي نظرا لحجم الفريق و مقارنة بالفرق الأخرى حتى المزاولة منها في البطولة الوطنية للمحترفين . أما م هذه الخروقات و هذا العبث ندعو كل الغيورين و المحبين و أصحاب الضمائر الحية المساهمة في قطع الطريق على هذا “اللوبي” الذي يريد بسط سيطرته على الفريق و ذلك بالتوقيع على هذه العريضة “.

 في المقابل أكد بعض أعضاء المكتب المسير لفريق اتحاد تاونات أنه لا رجعة في مبلغ الانخراط  و أن المسألة محسومة بالنسبة لهم .كما أكدت مصادر متطابقة أن استقالات بعض أعضاء المكتب المسير تلوح في الأفق بسبب انفراد أربعة(4) أعضاء بالقرارات و تهميش الباقي .

  محمد  الأزمي

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5843

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى