محمد بناني خارج أسوار اتحاد تاونات وأحمد بلمجدوب المدرب البديل… فهل يأتي الغيث؟؟‎

ملعب 16نونبر بتاونات

ملعب 16نونبر بتاونات

تاونات:جريدة”تاونات نت”/استغنى.. غادر.. اقيل.. لا يهم ما دام الفراق قد حصل بين الطرفين محمد بناني من جهة واتحاد تاونات .من جهة اخرى كيفما كانت صيغته المهم الرحيل هو العنوان الابرز والحدث الذي كان منتظرا كما هو منتظر ايضا رحيل من سيخلفه على نفس النهج والسيرة.

 فعلا اثبت المدرب بناني انه غير قادر على قيادة الفريق الى قسم الاضواء وهذه حقيقة يجب ان تقر بها ، كما اثبت في نفس الوقت صعوبة العمل رفقة مكتب مسير منشق و يعج بالمشاكل والصراعات التي اصبحت عرفا متوارثا بالفريق.
رحل بناني وأتى بلمجدوب المدرب الذي قيل عنه انه يملك شخصية قوية و المثقل بالتجربة بحيث عمل على تدريب العديد من الفرق ك: وداد تمارة، اتحاد سيدي قاسم، بلدية الخميسات وغيرها وحقق مع معظمها نتائج مميزة .

 ومتمنياتنا ان ترحل معه النتائج السلبية وتأتي النتائج الايجابية و قبل هذا وذاك نتمنى ان تصفو الاجواء داخل المكتب المسير للفريق لان الصغير قبل الكبير في مدينة تاونات يعرف ان ليس بتغيير المدرب فقط ستتغير النتائج بل في تغيير عقلية بعض اعضاء المكتب المسير للفريق وفي طريقة تفكيرهم و تسييرهم .
كما يجب ان نقر ان المكتب الحالي عليه ان يتحمل مسؤوليته في الاخطاء الجسيمة التي ارتكبها خاصة فيما يتعلق بطريقة الاستغناء او الانتداب سواء تعلق الامر بالمدربين او اللاعبين.
و صرح متتبع ومهتم بالرياضة التاوناتية لموقع”تاونات نت” قائلا:((للاعبين والمدرب الجديد و بالاخص للمكتب المسير نهديهم ثقتنا وتشجيعاتنا، و ما انتقاداتنا الا من اجل تصحيح الاعوجاج و مساهمة منا في صنع حلم الجماهير التاوناتية بتحقيق الصعود…).
من جهتنا نقول “كونوا في مستوى المسؤولية”.

منير فلاح

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5977

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى