قتيلين و12 جريحا حصاد أسبوع واحد بالطريق الجهوية 408 بجماعة مزراوة

قتيلين و12 جريحا حصاد أسبوع واحد بالطريق الجهوية 408 بنواحي تاونات

قتيلين و12 جريحا حصاد أسبوع واحد
بالطريق الجهوية 408 بنواحي تاونات

تاونات:جريدة”تاونات نت”/سجلت الطريق الجهوية رقم 408 العابرة لتراب جماعة مزراوة والرابطة بين الملتقى الطرقي لتاونات عين عائشة وغفساي، 3 حوادث سير خطيرة خلفت مصرع شخصين واصابة 12 شخصا بجروح بالغة الخطورة.

وحسب المركز الترابي للدرك الملكي بتاونات، فان الحادثة الأولى وقعت مساء يوم 14 يناير 2016 على الساعة التاسعة ليلا، بعدما زاغت سيارة من نوع رونو 205 عن مسارها وانقلبت بالطريق الجهوية رقم 408 عند معبر قرنوعة، مما تسبب في مصرع راكبين واصابة راكب ثالث بجروح بالغة الخطورة. وفي اليوم الموالي انقلبت سيارة من نوع “رونو اكسبريس” صبيحة الجمعة 15 يناير 2016 بنفس الطريق عند معبر اولاد الغول، ، مما تسبب في انزياح العربة خارج الطريق لتهوى بركابها في منخفض بجانب الطريق، الأمر الذي تسبب في اصابة جل ركابها والسائق والبالغ عددهم ستة أشخاص بجروح بالغة الخطورة، حالة واحد منهم خفيفة. خمسة أيام بعد ذلك، في يوم 20 يناير من نفس الشهر وبنفس المحور الطرقي، حاول سائق سيارة أجرة كان قادما من تاونات ومتجها الى غفساي تجاوز سيارة كانت مركونة بجانب الطريق، مما تسبب في انقلابها وإصابة ركابها الستة والسائق بجراح متفاوتة الخطورة.

م.عبادي

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7248

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى